محافظ كفر الشيخ لشهداء الوطن: حزين على فراقكم

الإثنين، 07 مارس 2016 11:57 ص
محافظ كفر الشيخ لشهداء الوطن: حزين على فراقكم
اللواء السيد نصر
سمر القدرى-محمود فكرى

نعى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، شهداء مصر اللذين يسقطون من رجال الجيش والشرطة قائلاً: نحزن على فراقكم يا أغلى من أنجبت مصر وستظل مصر قوية بفضل حمايتكم وولاءكم.

كما نعى محافظ الإقليم شهداء كفرالشيخ الذين يسقطون فى العمليات الإرهابية فى العريش، حيث نعى الملازم أول بالقوات المسلحة حامد محمد حامد عياد، ابن قرية حطيبة التابعة للزعفران بمركز الحامول بمحافظة كفرالشيخ الذي استشهد، أمس، في عملية إرهابية بمنطقة العريش بشمال سيناء، قائلا: إنه بطل، ومات لتعيش مصر، مشيراً إلى أن مصر ستظل تُقدم شهداء طالما وُجد الارهاب الأسود.

أوضح نصر، أن رجال الجيش والشرطة هما خط الدفاع الأول عن مصر والمصريين وأنهم مستعدون لتقديم أرواحهم فداءاً لهذا الوطن غير عابئين بما سيخلفونه من ألم وحزن لذويهم.

تابع محافظ كفرالشيخ قائلاً، مصر ستظل قوية ومتماسكة بفضل رجال عاهدوا الله على حمايتها لايعرفون الخوف مؤمنين بعقيدتهم وإنتماءهم لهذا البلد، يحبونه ويحمونه من هجمات ارهابية غاشمة ويدفعون حياتهم ثمناً ليعيش ابناء الشعب المصرى فى أمن وأمان .

يذكر أنه من المقرر أن يصل جثمان الشهيد الملازم أول حامد محمد عياد ، اليوم لتشيع جثمانه فى مسقط راسه فى صلاة الظهر فى جنازة عسكرية له يحضرها عدد من قيادات القوات المسلحة والداخلية ويتقدمها اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ واللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفرالشيخ والعقيد محمد السعيد، المستشار العسكرى للمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة