وفد من تحالف «ستار» العالمي يزور مقر شركة مصر للطيران

الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:55 م
وفد من تحالف «ستار» العالمي يزور مقر شركة مصر للطيران
الرئيس التنفيذي لتحالف "ستار" العالمي، مارك شواب

وصل الرئيس التنفيذي لتحالف "ستار" العالمي، مارك شواب، والوفد المرافق له، إلى مطار القاهرة، اليوم /الثلاثاء/، لزيارة مقر شركة مصر للطيران الوطنية، حيث تأتي هذه الزيارة بشكل دوري (أربع مرات سنويا)؛ تقييما لأداء أنشطتها.
وقد استقبل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، شريف فتحي، وفد تحالف "ستار"، في مقر الشركة الوطنية، وتم عقد جلسة مغلقه تناولت مناقشة التطورات الاستراتيجية الخاصة بالتحالف، بما في ذلك المميزات المقدمة للعملاء من قِبل الشركات الأعضاء، إلى جانب طرح عدد من مشروعات التطوير المهمة، وخطة العمل الخاصة بعام 2016، التي تصب جميعها في مصلحة وخدمة عملاء التحالف حول العالم.
وفي هذا الصدد، أعرب فتحي عن ترحيبه بزيارة وفد التحالف للشركة، لافتا إلى أن تحالف "ستار" ليس أحد أكبر ثلاثة تحالفات دولية في مجال النقل الجوي فحسب، إنما هو أكثرهم تركيزا على تقديم أفضل الخدمات للركاب، مع العمل الدائم على تطوير تلك الخدمات، وهذا يقتضي مواكبة الشركات الأعضاء التطور السريع، والالتزام بتطبيق كافة المعايير الدولية التي تحرص مصر للطيران على تطبيقها.
وأكد فتحي أن مصر للطيران تساهم بدور فعال في تنفيذ استراتيجيات تحالف "ستار" العالمي، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو ما ينعكس بالإيجاب على خدمة عملائها، وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.
من جانبه، أشاد شواب بالتقدم الذي أحرزته الشركة، وناقش مع فريق عمل مصر للطيران الخطط المشتركة، وسبل تطوير خدمة العملاء، بالإضافة إلى استطلاع رأي مصر للطيران في العديد من المشروعات المستقبلية للتحالف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة