بالصور.. «جودة» يناقش خطة جديدة لرفع مستوى الطلاب بتعليم كفر الشيخ

السبت، 19 مارس 2016 02:43 م
بالصور.. «جودة» يناقش خطة جديدة لرفع مستوى الطلاب بتعليم كفر الشيخ
الطلاب
محمود فكري ـ سمر القديري

عقد، الدكتور علاء جودة، مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا بديوان عام الإدارة، وذلك لوضع خطة لرفع مستوى الطلاب ضعاف القراءة والكتابة وتطبيقها في المرحلة الابتدائية بصفوفها المختلفة، خلال الفترة من 20 مارس الجاري، وحتي نهاية إبريل القادم.

حضر الاجتماع كلًا من «عماد الملاح وكيل الإدارة التعلمية، ومحمد عبد الدايم، ومحمد عبد العظيم سالم مدير العلاقات العامة والإعلام، ووجدي بخيت، ومحمد عرفة داود، وعدد من موجهين الإدارة التعليمية».

وقال «جودة»، في كلمة له أثناء الإجتماع أن هذه الخطة من شانها رفع مستوي الطلاب ضعاف القراءة والكتابة في جميع المدارس التابعة للإدارة التعليمية، كما سيقوم بتوفير كل الإمكانيات المطلوبة، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعوق نجاح تلك الخطة ليعود ثمارها علي الطلاب والعملية التعليمية معا.

وأضاف جودة، للموجهين أنه سيقوم بالإشراف المباشر علي تلك الخطة أثناء تطبيقها، ولن يسمح بأي تقصير أو إهمال في عمل الخطة مهما كلف الأمر، فضلا عن تطبيق القانون بكل حزم وقوة علي المتقاعسين.

وأشار جودة، إلي أن العملية التعليمية تحتاج الأن إلي الكفائات وأصحاب الخبارت، فضلا عن التاهيل العلمي حتي يتم رفع كفائة التعليم، لانه هو الوسيلة الوحيدة لتقدم الشعوب ونهضتها.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة