سكرتيرالمنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الإقليمى

الإثنين، 04 أبريل 2016 03:38 م
سكرتيرالمنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الإقليمى
هيثم صلاح الدرس ـ منير والى

عقد مصطفى بيومى، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، اليوم الاثنين بالديوان العام، اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع الطريق الإقليمى.

جاء ذلك بحضورالمستشار الهندسى، مندوبين عن الشركات المنفذة (الهيئة العامة للطرق والكبارى- بتروجيت - النيل العامة)، ومديرى مديريات المساحة والزراعة، ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحى، مندوب الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ومندوبى صرف شرق وغرب المنوفية ومندوبى مركزى أشمون والباجور.

وأفاد مهندس الهيئة العامة للطرق بالموقع أنه تم تركيب عدد واحد خط كهرباء من إجمالى ثلاثة أعمدة بقرية أبو سنيطة والباقى تم تأجيله بعد الانتهاء من حصاد القمح خلال أسبوعين بالتنسيق مع مديرية الزراعة والوحدات المحلية التابع لها المزارعين، وكذلك تم تأجيل العمل بقريتى منشأة سيف وقرية العطف لنفس السبب.

وأضافت الهيئة العامة للطرق أنها تقدمت إلى مدير عام الصرف بالتصميمات الخاصة بالكبارى المتقاطعة مع البحر الفرعونى عند الكيلو 11.300 والواقعة بين قريتى قرية هيت ومجريا للمراجعة، وفيما يخص مصرف سيل جارى العمل فى مسافة 100 متر من اجمالى 283 متر.

وأوضح مندوب شركة بتروجيت أنه بالنسبة لقرية الأنجب تم تأجيل العمل بعدد 10 أعمدة لحين الانتهاء من حصاد محصول القمح، وجارى تركيب 2 برج ضغط متوسط عند الكيلو 8.800، وفى قرية رملة الانجب تم الانتهاء من تركيب خطى الكهرباء عند الكيلو 12 والكيلو 12.450 وكذا الانتهاء من عمل الفواريغ فى قرية تلوانة عند الكيلو 13 .

ووجه مصطفى بيومى السكرتيرالعام المساعد كل من الشركات المنفذة ومديرية الزراعة بتقديم تقرير عن الموقف التفصيلى للطريق الإقليمى، والالتزام التام بالتوقيتات المحددة من كافة الجهات للعمل قدما على سرعة تنفيذ هذا الطريق ايمانا بانه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق