بالصور.. إستئناف حملات مكافحة الكلاب الضالة ببورسعيد

الأربعاء، 06 أبريل 2016 02:04 م
بالصور..  إستئناف حملات مكافحة الكلاب الضالة ببورسعيد
نيرمين الزهار

فى إطار جهود حى الضواحى المستمره لمكافحه ظاهره انتشار الكلاب الضاله فى شوارع بورسعيد والتى تفاقمت بشكل كبير فى الفتره الاخيره وشكلت تهديدا مباشرا لحياه المواطنين.

قامت إدارة شئون البيئة بحى الضواحى ببورسعيد، صباح اليوم ، بتوجيهات من السعيد رخا رئيس الحى، وإشراف المهندسة فاطمة العيوطى مساعد رئيس الحى، ومنال غالى مدير إدارة شئون البيئة بشن حملة مكبرة للقضاء على هذه الظاهرة، بالتنسيق والتعاون مع إدارة الصحة العامة للأمراض المشتركة برئاسة الدكتور جمال الشاعر رئيس لجنة مكافحة الكلاب الضالة التابعة لمديرية الصحة، وعضوية كلا من الدكتورة شيماء سليمان، والاستاذ على مغوله.

وقد شملت هذه الحملة مناطق مبارك و خلف المدرسة الدولية و منطقة الإسراء حديقة مبارك، حيث قامت اللجنة بوضع الطعوم السامة فى أماكن تجمع هذه الكلاب .

وقد أسفرت هذه الحملة عن التخلص من عدد من هذه الكلاب، بتلك المناطق المتفرقة، وقد أكدت مديرة شئون البيئة بالحى بانه سوف تكون هناك متابعة وحملات أسبوعية مستمرة فى جميع مناطق الحى ، بالتنسيق والتعاون مع لجنة مكافحة الكلاب الضالة، للقضاء على هذه الظاهرة فى أقرب وقت ممكن.

وذلك تنفيذا لتوصيات الإجتماع المشترك بين الحى والجهات الصحية المختصة، لتفعيل الحملات المشتركة الخاصة بصحة المواطنين وحمايتها من كل الأخطار المحتملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق