عاطل يقتل ابن أخيه بإلقائه حيا في النيل

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:46 م
عاطل يقتل ابن أخيه بإلقائه حيا في النيل
عاطل يقتل إبن أخاه
ايمان ثروت

تمكن ضباط مركز مباحث ديروط من ضبط المتهم فى قتل طفل بالقائة فى النيل انتقاما من والده وذلك بشأن ما تبلغ للمركز من المدعو ع . م . ع سن36 عامل ومقيم عزبة حنا ــ بندر ديروط باختفاء شقيقه المدعو م . م . ع سن26 عاطل ومقيم بذات الناحية ومعه طفله الرضيع م . ع . م عمر سنتين منذ صباح أمس 10 الجارى .

وبإجراء التحريات تبين عودة شقيق المبلغ وادعائه أن مجهولين قاموا باستيقافه بمنطقة السويقه ببندر ديروط واختطفوا الطفل منه وتلاحظ وجود آثار خدوش سطحية بوجهه وكفيه من خلال السير فى خطة البحث فقد توصل فريق البحث إلى عدم صحة ما ادعاه شقيق المبلغ من قيام مجهولين باختطاف الطفل، وأكدت التحريات قيامه بقتله والتخلص من جثته انتقاماً من شقيقه والد الطفل.

بمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات أكد صحتها واعترف تفصيلياً بقيامه باصطحاب نجل شقيقه بالتوك توك الخاص به صباح أمس 10 الجارى مستغلاً ارتباط الطفل به لصلة القرابة إلى منطقة هادئة من المارة ببندر دير مواس بالمنيا، ثم قام بإلقائه حياً قاصداً قتله غرقاً، ولم يغادر حتى تأكد له تحقيق غايته الأثمة انتقاماً من شقيقه والد الطفل لرفضه مساعدته مالية لسداد ما عليه من ديون وسابقة إرشاد المتهم تم الانتقال إلى حيث قام بتنفيذ جريمته على ضفة الترعة الإبراهيمية بدائرة مركز ديرمواس المنيا، وعثر وسط الحشائش على زوجي نعل شبشب أحداهما لطفل والأخرى لرجل بعرضهما على والد الطفل تعرف عليهما وتأكد أنها تخص الطفل والمتهم وتم اخطار إخطار الإنقاذ النهرى لانتشال الجثة.

وتولت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة وأعترف المتهم تفصيلياً بارتكابه للواقعة على النحو السالف من اصطحابه للطفل (نجل شقيقه) الى ناحية ديرمواس محافظة المنيا، وقام بقتله وإلقاء جثته بالترعة الابراهيمة.

وفى إطار متابعة الإنقاذ النهرى بالمنيا فى البحث عن جثة الطفل المجنى عليه فقد تم انتشال الجثة من الترعة الإبراهيمية بجوار كوبري بنى عمران ـ دائرة مركز ديرمواس، وتبين أنها كانت بداخل قفص من الشبك المعدنى ( المستخدم فى الصيد ) وبه كمية من الحجارة.

جارى العرض على النيابة واستكمال كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق