اليوم.. افتتاح كأس العالم للكاراتيه بالغردقة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 06:25 ص
اليوم.. افتتاح كأس العالم للكاراتيه بالغردقة
صورة ارشيفية


يفتتح اليوم الثلاثاء، اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، يرافقه السينسي إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للكاراتيه التقليدي، كأس العالم للكاراتيه التقليدي مصر 2016، بصالة التنمية الرياضية في مدينة الغردقة برعاية وزير الشباب والرياضة.

ويشهد حفل الافتتاح، حضور أعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي ريتشارد جورجنسن، رئيس الاتحاد وفلاديمير يورجا رئيس اللجنة الفنية العليا وساندرين لاكور، عضو الاتحاد الأوروبي وفينسيس لاف نديف رئيس الاتحاد المقدوني وخضير بوقطاية، رئيس الاتحاد الجزائري.

ومن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي على السيسي وعبدالرحمن رزق وأحمد محمد وجمع من الشخصيات وكبار الضيوف في مدينة الغردقة إضافة إلى وفود الدول المشاركة وهم الجزائر وأوزبكستان وسريلانكا وفرنسا والسودان ومقدونيا وصربيا، إضافة إلى الوفد المصري.

وحرص "المرحومي" على الاطمئنان من الدكتور باسم التهامي مدير اللجنة المنظمة على كل الترتيبات الخاصة بالكأس، وأطمئن منه على عمل اللجان المنظمة، لكى يخرج الكأس بالمظهر المشرف يليق باسم ومكانه مصر العريقة في استضافة البطولات والدورات الرياضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق