اليوم.. «المقاصة» يتسلح بجمهور «الفيوم» لعبور «قسنطينة» الجزائري

الأربعاء، 20 أبريل 2016 02:25 ص
اليوم.. «المقاصة» يتسلح بجمهور «الفيوم» لعبور «قسنطينة» الجزائري
مصر للمقاصة


يستضيف الفريق الأول لنادى مصر للمقاصة نظيره شباب قسنطينة الجزائرى، مساء اليوم، على ملعب الفيوم فى إياب دور الـ١٦ الأول لبطولة كأس الاتحاد الإفريقى «الكونفدرالية»، ويتسلح أبناء المدير الفنى إيهاب جلال بجمهور الفيوم، لعبور عقبة الفريق الجزائرى، بعد موافقة مديرية أمن الفيوم على حضور ٣٠٠٠ مشجع لمؤازرة ومساندة الفريق الفيومى فى اللقاء الصعب، أمام فريق يمتلك لاعبين على مستوى عال وخبرات إفريقية كبيرة.

وكان فريق شباب قسنطينة قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف للا شيء، ويلزم على المقاصة الفوز بفارق هدفين لضمان حجز تذكرة الصعود إلى دور الـ١٦ الثانى للكونفدرالية.

وحرص الجهاز الفنى للمقاصة خلال الأيام الماضية على عقد أكثر من لقاء مع اللاعبين، خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة الأسبوع الماضى أمام وادى دجلة فى الدورى، لرفع الروح المعنوية بعد النتائج السلبية فى الآونة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يبدأ إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، اللقاء بشكل هجومى من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الضيوف، والذى سيلجأ إلى تأمين دفاعاته والاعتماد على الهجمة المرتدة، حيث سيبدأ بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمود حمدى، خط الدفاع: عبدالحميد سامى، وأحمد سامى، ومحمد أبو المجد، وحسنى فتحى، خط الوسط: أبو بكر عبداللطيف، وهانى سعيد، وحسين الشحات، وعمرو بركات، وخط الهجوم: ميدو جابر ونانا بوكو.

ومن ناحية أخرى، قال محمد عمرون، المدير الرياضى لشباب قسنطينة، إن الفريق فى أفضل حالاته، وجاء للفوز على المقاصة فى عقر داره، والتأكيد على الفوز فى لقاء الذهاب، وحجز تذكرة التأهل للدور الثانى فى ظل الطفرة الكبيرة التى تعيشها كرة القدم الجزائرية على مستوى المنتخبات والأندية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق