«محمد صلاح» يقود حملة «أنت أقوى من المخدرات»

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:39 ص
«محمد صلاح» يقود حملة «أنت أقوى من المخدرات»
اللاعب المصري محمد صلاح

شارك اللاعب المصري محمد صلاح ، نجم فريق روما الإيطالى والمنتخب الوطني ، في حملة "إنت أقوى من المخدرات" التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة ، حيث تطوع "محمد صلاح" بتصوير إعلان يوضح من خلاله مخاطر تعاطي المخدرات والإدمان ، من خلال بث رسائل توعية للشباب تحت عنوان "أيوه بتسابق الزمن والوقت بيجرى .. أيوه متقلدش حد ولازم تضحك .. أيوه إحلم ببكرة .. قول أيوه لكل حاجة هتوصلك .. وقول لأ لأي حاجة هتوقفك .. إنت أقوى من المخدرات" .
من جانبه .. أكد الكابتن محمد صلاح في بيان صحفي صادر عن الصندوق اليوم /الجمعة/ - أنه شارك في حملة "إنت أقوى من المخدرات" متطوعا لإيمانه بأهمية القضية والعمل على بث رسائل توعية للشباب عن مخاطر الإدمان وأضرار تعاطي المخدرات وذلك ضمن سلسلة إعلانات سيقوم بها كعمل قومي لحماية الشباب والبعد عن الإدمان .
في نفس السياق .. شارك الفنان محمد رمضان في حملة "أنا أقوى من المخدرات" باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب بعدما أوجد تفاعلا غير مسبوق مع هذه الحملة سواء على الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وكذلك مشاركة الفنان أحمد جمال والذى أطلق أغنية "قوم اختار حياتك" لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق