بالصور.. انتهاء المرحلة الأولى من تطوير الحديقة الدولية ببورسعيد

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 11:05 ص
بالصور.. انتهاء المرحلة الأولى من تطوير الحديقة الدولية ببورسعيد
نيرمين الزهار

شهد رئيس حى الضواحى الاستاذ السعيد رخا، اليوم، إنتهاء المرحلة الأولى من أعمال تطوير الحديقة الدولية بالضواحى، حيث تم الإنتهاء من تركيب وزرع النجيل الأخضر سابق التجهيز بمساحة حوالى ألف متر مربع، تم توزيعها على عدد من الأحواض بالحديقة، كما تم زرع عده أنواع من شجر السرو والليمون والفيكس وكميات من الورود والحوليات المستديمة والحوليات الصيفية المزهرة والأشجار المقصوصة.

وقد أكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى، بأنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى من أعمال تطوير الحديقة، بتوجيهات من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حيث تواصل العمل بالحديقة على مدار الشهرين الماضيين فى سباق مع الزمن لإفتتاحها جزئيا للمواطنين خلال أعياد الربيع القادمة كهدية يقدمها الحى لأهالى الضواحى ومتنفس لهم.

وأشار بأن الحديقة تعد إضافة حقيقية للحدائق على مستوى المحافظة، وأكد رئيس الضواحى أن المقارنة بين ماكانت عليه الحديقة وما أصبحت عليه الأن يوضح حجم الإنجاز والمجهود الكبير الذى تم بفضل جهود كتيبة من العاملين بالحى فى مجال الحدائق العامة.

وقدم رئيس الحى الشكر للمهندسة فاطمة العيوطى مساعد رئيس الحى، ومدير إدارة الحدائق سابقا على مجهودها الكبير فى التجهيز، لتطوير الحديقة وإلى مديره إداره الحدائق الحالية،و شيرين صالح وكل العاملين بإدارة الحدائق.

كما قدم الشكر إلى سكرتير حى الضواحى محمد الشندى، وجميع مساعدى رئيس الحى، ومدير إدارة المتابعة على مابذلوه من جهد، كما دعا رئيس الحى المواطنين إلى زيارة الحديقة خلال أعياد الربيع والإستمتاع بالإنجاز الذى تم.

وأخيرا وجه رئيس الحى الشكر إلى عدد من المواطنين الشرفاء، الذين قدموا الدعم لتطوير الحديقة من خلال الجهود الذاتية والتبرعات العينية التى ساهمت فى أعمال التطوير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق