محافظ الشرقية: نسبة تنفيذ الخطة الاستثمارية تجاوزت ٩٠ %

الجمعة، 29 أبريل 2016 12:45 ص
محافظ الشرقية: نسبة تنفيذ الخطة الاستثمارية تجاوزت ٩٠ %
محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد

أعلن محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد أن نسبة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠١٥-٢٠١٦، تجاوزت ٩٠ بالمائة حتى الآن ، وذلك باعتمادات تفوق مليار جنيه بمختلف القطاعات.

وشدد المحافظ خلال اجتماعه بعدد من القيادات التنفيذية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها على ضرورة الانتهاء من تنفيذ كافة بنود الخطة الاستثمارية بمختلف القطاعات، قبل نهاية شهر يونيو المقبل .. محذرا من استمرار تدني نسب التنفيذ في بعض المراكز والمديريات،ومؤكدا أن معدلات إنجاز الخطة ستكون أهم معايير تقييم أداء القيادات المحلية.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة مراعاة عدم إتمام أعمال رصف أي شارع أو طريق إلا بعد التأكد من توصيل كافة المرافق، مع حظر المساس بالطريق بعد تسليمه وتشغيله حفاظا على المال العام.

وأشار المحافظ إلى قرب الانتهاء من تنفيذ عدد من مشروعات مياه الشرب لمواجهة نقص وضعف ضخ المياه في بعض المراكز.. موضحا أنه بدأ التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه فاقوس، وتم أخذ عينات منها لتحليلها في المعامل المركزية بوزارة الصحة، للتأكد من سلامة وصلاحية المياه بالإضافة إلى توسعات محطة المياه اليابانية بههيا، وزيادة طاقتها الإنتاجية إلى ١٠٢ متر مكعب يوميا، لخدمة مراكز ههيا والإبراهيمية وديرب نجم، فضلا عن رفع كفاءة محطات المياه بكل من بني شبل وبلبيس ومشتول السوق وشعفورة وتيجران.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق