زيدان: الجماهير سيكون لها دور كبير في تأهلنا لنهائي التشامبيونز

الجمعة، 29 أبريل 2016 12:57 ص
زيدان: الجماهير سيكون لها دور كبير في تأهلنا لنهائي التشامبيونز
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن "سعادته" بمسيرة الفريق الملكي خلال الأربعة أشهر المنصرمة منذ توليه منصب المدير الفني إلا أنه أكد في الوقت ذاته أنه "ما زال أمامهم الكثير".

وقال زيدان في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي، "العمل الذي قدموه في الأربعة أشهر الماضية كان رائعا" واكد أن "الفريق يسير في الطريق الصحيح".

وقال زيزو في تصريحاته "أنا سعيد للغاية بما نقدمه ولكن، في ذات الوقت، أريد أن أقول أنه ما زال أمامنا الكثير. تتبقى مواجهات قليلة قبل نهاية الموسم ولكن ما زال أمامنا عمل كبير والجميع يعلم بهذا الأمر. نحن نركز فيما يتوجب علينا فعله".

ويعتبر زيدان أن مواجهة الفريق الملكي المقبلة على ملعب "أنويتا" معقل ريال سوسييداد بعد غد السبت في الجولة الـ36 لليجا "مباراة نهائية أخرى" وذلك في إطار سعية للظفر بلقب الليجا مع برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحب المركزين الأول والثاني على الترتيب، حيث يبتعد عنهما الفريق بنقطة وحيدة.

وأوضح "المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم بمثابة نهائيات. سنستعد لها جيدا. لم نحظ بوقت كاف من أجل الإعداد للمباراة المقبلة، ولكننا اعتدنا على هذا الأمر. علينا أن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، والمباراة المقبلة ستكون قوية على ملعب صعب. ريال سوسييداد فريق جيد وسيعقد علينا الأمور كثيرا ولكننا مستعدون تماما".

وحول مباراة إياب الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قال زيدان يعلم النجوم جيدا ما يجب عليهم فعله.و"نعلم أنه ليس هناك بديل سوى الفوز. تعادلنا سلبيا في مباراة الذهاب ولذلك علينا التسجيل في مباراة الإياب في عقر دارنا".

وأكد على أن الجماهير كانت حاضرة دائما إلى جانبنا، وأعتقد أنهم سيواصلون تقديم هذا الدعم. وبالأخص لأننا أصبحنا على أعتاب التأهل للنهائي وسنحتاج بالتأكيد لهم. ليس لدي شك بأنها ستكون ليلة رائعة للاعبين لأن الجماهير ستساعدهم كثيرا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق