وكيل لاعبين: تسويق رمضان صبحي أصعب من محمد صلاح

الأحد، 01 مايو 2016 02:25 م
وكيل لاعبين: تسويق رمضان صبحي أصعب من محمد صلاح

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يفضل التعامل مع شركات تسويق في ملف احتراف رمضان صبحي.
أضاف شوقي في تصريحات اليوم الأحد أنه يفضل التعامل مع العروض التي تصله من الأندية وتكون مصحوبة بشعار النادي على العرض حتى تتسم بالرسمية.
وأوضح أن عملية تسويق رمضان صبحي تختلف عن أي لاعب آخر خاصة وأنه عند الحديث مع أي ناد أوروبي يتم إبلاغه بأن اللاعب ينتمي لأكبر نادي في القارة الأفريقية حتى يراعي ذلك عند وضع القيمة التسويقية له مشددا على أن تسويق لاعبي الأهلي والزمالك تحديدا على الصعيد الأوروبي يختلف تماما عن أي لاعبين بالدوري المصري.
وأضاف أن تسويق أحمد المحمدي عندما كان في صفوف إنبي ونفس الأمر بالنسبة لمحمد صلاح عندما كان في المقاولون قبل انتقاله إلى بازل السويسري كان سهلا ولم يكن بنفس وضعية تسويق رمضان صبحي التي تتم في الوقت الحالي مؤكدا أن هناك نوعية لاعبين يتم الاتفاق مع الأندية الأوروبية على شرائها مبكرا وتجهيزها عدة سنوات من أجل الاستفادة من تسويقها أوروبيا بعد ذلك كما حدث مع صلاح الذي رحل إلى تشيلسي ومنه إلى فيورنتينا ثم روما الإيطاليين بعد عدة سنوات خاضها مع بازل.
وذكر أن رمضان صبحي لم تصله عروض رسمية من أي نادي أوروبي حتى الآن ولكن لديه العديد من العروض التي تصله من بعض شركات التسويق ولكنه يفضل التعامل بشكل مباشر مع الأندية التي ترغب في التفاوض مع اللاعب.
وأتم: حال وجود عرض رسمي أو اهتمام رسمي من أحد الأندية بشكل مباشر سيخرج لإعلان ذلك الأمر بعد الحصول على موافقة النادي للكشف عن المفاوضات لوسائل الإعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة