إعادة فتح الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية

الأحد، 01 مايو 2016 09:21 م
إعادة فتح الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية
عبد الرحمن محمد

تفقد مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، اليوم الأحد، عملية إزالة الحواجز الخرسانية من محيط وزارة الداخلية، والتي تقوم بها أجهزة الأمن بالتنسيق مع محافظة القاهرة، بميدان لاظوغلى بعد إغلاق دام أكثر من 4 سنوات لدواعٍ أمنية عقب أحداث العنف التي شهدها محيط الوزارة في أعقاب ثورة 25 يناير 2011.

وصرح مدير الإدارة العامة لمرور، اللواء علاء الدجوي: أن إزالة تلك الحواجز جاء بناء على طلب وزارة الداخلية بعد نقل المقر الرئيسي لها للتجمع الخامس، مشيرًا إلى أنه جارٍ رفع الحواجز والمخلفات من محيط الوزارة، وإعادة تأهيل الشوارع لإعادة فتحها مرة أخرى أمام المارة.

وأوضح "الدجوي" أن العمل على رفع الحواجز يتم بالتعاون مع شركة المقاولون العرب التي دفعت بـ6 أوناش للحمولات الثقيلة، بالإضافة إلى عدد من سيارات النقل الثقيل لحمل الكتل الخرسانية.

فيما أشار العميد سيد عثمان مدير العلاقات والإعلام بمرور العاصمة إلى أن الأجهزة انتهت من إزالة الحواجز الخرسانية من شارع منصور، وجارٍ استكمال العمل بشوارع محمد محمود، عبدالعزيز جاويش، الشيخ ريحان، وخلف الجامعة الأمريكية، وإعادة تطويرها حفاظًا على الشكل الجمالي للمنطقة.. ولتسيير حركة سير السيارات بوسط القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق