محافظ الغربية يطلق أسماء الشهداء على عدد من المدارس

الخميس، 05 مايو 2016 12:36 م
محافظ الغربية يطلق أسماء الشهداء على عدد من المدارس
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية إطلاق اسم شهيد القوات المسلحة النقيب محمد على العزب على معهد الرجبية الابتدائي الازهرى مركز السنطة.

كما قرر المحافظ إطلاق اسم أمين شرطة محمود عامر الشافعى على شارع مسجد سيدى موسى الاشعرى بقرية شنراق مركز السنطة، وشهيد الشرطة الرقيب حسن فوزى البسطويسى على مدرسة صفط تراب الثانوية مركز المحلة الكبرى، وشهيدى القوات المسلحة المجندين سليمان البدراوى فتوح ومحمد خالد الصادق على المدرسة الايتدائية والاعدادية بقرية الابشيط مركز المحلة الكبرى كل حسب الاقدمية.

وقرر أيضا إطلاق اسم العميد شرطة مالك مهران على مدرسة المحلة الثانوية بنين، وكذا شهيد القوات المسلحة رقيب أول هانى رشدى على مدرسة قرية عزبة عويس مركز زفتى، ومساعد قوات مسلحة أشرف الشناوى على مدرسة دمنهور الوحش الابتدائية بنات مركز زفتى، وأمين شرطة محمد جمعه الشرقاوى على عزبة الهجين مركز بسيون، ورائد شرطة عبد الله خليل على مدرسة ميت عساس الابتدائية بالسرايا مركز سمنود.

وإطلاق اسم الشهيد صالح عماد الجبالى والذي توفى في تفجيرات فرنسا على شارع رئيسى بقرية بنا أبو صير مركز سمنود بناء على طلب أهل قريته، وإطلاق اسم الجندى محمد العنانى على مدرسة نمرة البصل الابتدائية مركز المحلة الكبرى.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنه الشهداء الذي عقد برئاسة المحافظ بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة بسرعة ايجاد مكان في مدينة طنطا لإطلاق اسم الفريق سعد الدين الشاذلى يليق بمكانته العسكرية وتقديرا لمجهوداته في انتصارات حرب أكتوبر المجيده وما قدمه من تضحيات فداء للوطن.

كما أصدر توجيهاته لرؤساء المدن والاحياء بدهان جميع الاسوار الخاصه بالمصالح الحكومية والمدارس والمعاهد الأزهرية وأيضا مراكز الشباب وازالة أي كتابات اواعلانات على الاسوار.

حضر الاجتماع اللواء واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والمستشار العسكري وبعض القيادات التنفيذية والامنيه بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق