«مصر» تستيقظ على 3 حوادث طرق..إصابة 25 في إنقلاب أتوبيس يقل «عمال» بطرق السخنة..و 6 آخرين في حادث سيارة ملاكي بطريق «السويس - القاهرة»..والإسعاف:إصابة 11 شابًا في انقلاب ميكروباص بـ«البحيرة»

السبت، 07 مايو 2016 12:59 م
«مصر» تستيقظ على 3 حوادث طرق..إصابة 25 في إنقلاب أتوبيس يقل «عمال» بطرق السخنة..و 6 آخرين في حادث سيارة ملاكي بطريق «السويس - القاهرة»..والإسعاف:إصابة 11 شابًا في انقلاب ميكروباص بـ«البحيرة»
صورة ارشيفية
جوليا ياسين

أستيقظت البلاد اليوم على عدد من حوادث الطرق، ووقوع عدد من الإصابات، منها البالغة وأخرى سطحية، والتي كان أخرها ما أعلنته وزارة الصحة، بإصابة 25 شخصًا، فى حادث انقلاب مينى باص بطريق العين السخنة، تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام.

وقالت وزارة الصحة فى بيان اليوم، إنه تم الدفع بـ 13 سيارة إسعاف لإغاثة المصابين، وأضافت الهيئة، أن الإصابات تتراوح ما بين سحجات وكدمات وبين كسور فى أنحاء مختلفة من الجسم، وتم نقل الحالات لمستشفيات البنك الأهلى والقاهرة الجديدة لتلقى العلاج.

أكدت هيئة الاسعاف إرتفاع مصابى حادث إنقلاب مينى باص بطريق العين السخنة الى 26 حالة منهم 5 مصابين فى حالات خطرة بسبب كسور فى العمود الفقرى. وكانت هيئة الاسعاف دفعت بسيارات اسعاف لاغاثة المصابين ونقلهم لمستشفى السويس العام.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة عتاقة، بإنقلاب أتوبيس يقل عمال «بطريق العين السخنة»، ونتج عنه إصابة 25 عاملًا.

سيارة ملاكي
كما تلقى مدير أمن السويس، اخطارًا من قوات تأمين الطرق، بتعرض سيارة ملاكى للانقلاب بطريق «السويس- القاهرة»، مما تسبب فى إصابة 6 مواطنين من أسرة واحدة بينهم طفلين.

وقال مصدر أمنى، أن عمال الأتوبيس كانوا فى طريقهم للعمل بشركة «أفكو» للزيوت، وأن انقلاب السيارة جاء نتيجة، انفجار الإطار الأمامى، وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام.

وقال مصدر طبى، أنه تم إجراء جراحات للمصابين، ويوجد بينهم 3 مصابين حالتهم خطرة.

القاهرة - الإسكندرية
فيما أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، صباح اليوم السبت، وقوع حادث تصادم سيارة «ميكروباص» مع عربة كارو، على طريق «القاهرة – الإسكندرية»الزراعي، أمام مدينة أبوحمص بالبحيرة.

وأشارت هيئة الإسعاف، إلى أن الحادث أسفر عن وقوع 13 حالة إصابة، بينهم مصابة تحمل الجنسية السورية، وتتراوح إصاباتهم بين كدمات وسحجات وكسور، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج.

كما أكدت الهيئة، أنه تم الدفع بـ6 سيارات إسعاف فور وقوع الحادث لإسعاف المصابين وبلغت نسبة الإستجابة 5 دقائق فقط منذ وقوع الحادث حتى وصول سيارات الإسعاف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق