إنشاء فرع لهيئة النيابة الإدارية بالبر الغربي في الأقص

الأربعاء، 25 مايو 2016 07:49 م
إنشاء فرع لهيئة النيابة الإدارية بالبر الغربي في الأقص
رئيس مجلس مدينة القرنة العميد أيمن الشريف
هبة الطويل

قال رئيس مجلس مدينة القرنة العميد أيمن الشريف، إنه سيتم إنشاء فرع للرقابة الإدارية بمركز القرنة بالبر الغربي بالأقصر.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الخدمات بالقرى والمراكز وجعل المصالح الحكومية والإدارية قريبة من المواطنين، حيث قام المستشار عاطف أبو المجد، رئيس هيئة النيابة الإدارية بالمحافظة والمستشار أحمد النجار رئيس المكتب الفني بالنيابة الإدارية، بتفقد الموقع الجديد المقرر أن يتم إنشاء فرع النيابة به.

وأكد الشريف أن مجلس المدينة مستمر في توفير مراكز الخدمات الأساسية والثانوية وجميع المصالح التي يقصدها المواطنون داخل نطاق مركز القرنة لرفع المعاناة عن البسطاء ومساعدة الأهالي كي لا يضطروا للتوجه إلى البر الشرقي مع صعوبة المواصلات لقضاء مصالحهم، لافتا إلى أنه تم خلال العام الحالي افتتاح محكمة قضائية بالمركز ووحدة مرور.

وأشار إلى أنه يوجد في مركز القرنة وحدة طب أسرة متكاملة على أعلى مستوى بدعم كويتي ومكتبة كبيرة، مؤكدا أن ال‏مركز‬ سيشهد خلال الفترة المقبلة طفرة خدمية غير مسبوقة، وذلك لراحة جميع المواطنين في ‏المنطقة‬ والمناطق المجاورة لها أيضا.

ولفت الشريف إلى أن مدينة القرنة منطقة سياحية هامة تضم أغلب الآثار الموجودة بالمحافظة، وأن الاهتمام بتوفر الأساسيات بداخلها هو فرض عين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق