القبض علي عصابة لسرقة السيارات بعد مطاردة عنيفة بالقليوبية

الأربعاء، 25 مايو 2016 07:52 م
القبض علي عصابة لسرقة السيارات بعد مطاردة عنيفة بالقليوبية
صورة أرشيفية
غادة إبراهيم

شهد الطريق الزراعى السريع بنها -القاهرة، مطاردة مثيرة بين أجهزة الأمن و3 عاطلين، يستقلون دراجة بخارية، أثناء قيام المتهمين بمحاولة سرقة طبيبان بمستشفى القوات الجوية، عقب تثبيتهما بسيارتهما على الطريق، ونجحت القوات فى ضبط اثنين من المتهمين بينما لاذ الثالث بالفراروتولت النيابة التحقيق.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية، من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة بالاكراه على الطريق الزراعى السريع من ثلاث أشخاص يستقلون دراجه بخارية، وآخرها إخطار من الملازم مرزوق محمدى الضابط بإدرة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة طريق القاهرة - بنها الزراعى، وبصحبته القوة المرافقة حيث تلاحظ له توقف السيارة رقم 306265 ملاكى غربية، وبجانبها دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، يستقلها ثلاثة أشخاص، ونما إلي سمعة سماع صوت استغاثة من سيدة تستقل السيارة ولدى قيامه باستطلاع الأمر قام مستقلى الدراجة النارية بالفرار فقامت القوات بمطارة الدراجة ومستقليها وتمكنت القوات من ضبط أحدهم والدراجة النارية حيث تبين أنه يدعى "محمد .س. أ" 23 عام عاطل، وبحوزته عدد 2 هاتف محمول ومبلغ مالى 300 جنيه، و"رضا .ش. ح " 22 عام عاطل، بينما لاذ المتهم الثالث بالفرار وتبين أن مستقلى السيارة، كلا من "خالد. عابد. الديب" 28 عام، طبيب بمستشفى القوات الجوية وزوجته "سارة نبيل صالح" 26 عام طبيبة بذات المستشفى.

واعترف الأول بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المارة بالطرق العامة بالاشتراك مع المتهم الثانى وآخر هارب يدعى "أيمن.أ.م" سن 31 عاطل، والسابق اتهامه في عدد 17 قضية وأنهم مرتكبي الواقعة.

كما اعترفا المتهمان بارتكابهما 5 وقائع سرقة بالإكراه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق