أصغر سيدة أعمال أمريكية تزور مصر لمدة 3 أيام

الخميس، 26 مايو 2016 12:52 م
أصغر سيدة أعمال أمريكية تزور مصر لمدة 3 أيام
السفارة الأمريكية بالقاهرة

أكدت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أن سيدة الأعمال ستايسي فيريرا، التي تبلغ من العمر 24 وحققت ثروة، وصاحبة كتاب مليارديرات تحت سن العشرين، ستزور مصر لمدة 3 أيام، حيث دعت رواد الأعمال الطموحين بمصر لحضور "قمة الطريق لريادة الأعمال" التي ستلقي فيها ستايسي كلمتها، وتقام بالجامعة الأمريكية. وستبدأ زيارتها في 1 يونيو المقبل.

وكتبت السفارة الأمريكية تدوينة على «الفيس بوك»: «لكل رواد الأعمال الطموحين: ستزور ستايسي فيريرا ‏مصر‬ لمدة ثلاثة أيام لمقابلة رواد الأعمال في الجامعة الأمريكية، وستختم زيارتها بإلقاء كلمة في -قمة الطريق لريادة الأعمال- بالجامعة الأمريكية في القاهرة».

وعن النجاحات التي حققتها ستايسي، قالت السفارة: «باعت ستايسي أول شركة لها وهى في العشرين من عمرها! وهي أيضا مؤسسة وصاحبة بليونيرات تحت العشرين».

يذكر أن سيدة الأعمال الأمريكية ستايسي فيريرا، البالغة من العمر 24 عامًا، تعد من أذكى سيدات الأعمال وأكثرهم موهبة، وتقوم ستايسي بكتابة كتاب مليارديرات تحت العشرين بمشاركة جاريد كلاينرت، رجل الأعمال الذي يبلغ عمره 21 عامًا، ويركز الكتاب على أذكى رجال الأعمال في العالم تحت سن العشرين عامًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق