بالصور.. محافظ مطروح يتفقد المجمعات الاستهلاكية

السبت، 28 مايو 2016 01:52 م
بالصور.. محافظ مطروح يتفقد المجمعات الاستهلاكية
محمد أحمد

قام اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم السبت، بتفقد المجمعات الإستهلاكية وفروعها بمدينة مرسي مطروح للإطمئنان على كميات السلع المعروضة للمواطنين وأسعارها إستعدادا لشهر رمضان الكريم.

وأكد أبو زيد أن جميع أسعار السلع المعروضة للمواطنين تقل بنسبة 30 إلى 35 % عن أسعارها بالسوق المحلى، مع التأكيد على جودتها وتوافر معظم السلع والإحتياجات الرئيسية لإستهلاك المواطنين خلال شهر رمضان الكريم خاصة اللحوم والأرز والسكر والسمن وياميش رمضان بجميع المجمعات الإستهلاكية وفروعها وشوادر مديرية التموين بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى وجود مخزون يكفى ثلاثة أشهر قادمة على مستوى جميع مراكز المحافظة مع وجود إقبال كبير عليها من المواطنين.

وأشار محافظ مطروح على حرص المحافظة على توفير كافة السلع بجميع أنحاء المحافظة مع وصولها إلى كافة القرى والنجوع الصحراوية، وسيتم عمل زيارة لقرية جارة أم الصغير لتقديم هدية رئيس الجمهورية إلى أهلها بمناسبة شهر رمضان الكريم.

كما قرر محافظ مطروح صرف مكافأة للعاملين بالمجمعات والفروع الإستهلاكية تقديرا لمجهودهم وإستعدادهم فى تنظيم السلع وعرضها بالشكل اللائق للمواطنين.

بينما أشاد المواطنون بالجهود المبذولة فى توفير مزيد من السلع للمواطنين وتخفيض أسعارها خاصة مع معاناتهم من إرتفاع الأسعار.

وأكد «أبو زيد»، أنه تم فتح العديد من المجمعات الإستهلاكية فى كافة الأنحاء إستجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتخفيف عن المواطنين وتخفيض الأسعار لمحاربة الغلاء وإستغلال التجار مقدما الشكر لجهود الحكومة خاصة مديرية التموين على توفيرها لمزيد من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق