بالفيديو.. «خناقة شوارع» بين جمهور ريال وأتلتيكو قبل ديربي «مدريد».. رئيس الـ«فيفا» يصل ملعب«سان سيرو» لمتابعة نهائي أوروبا..«متعب ويارا» يتابعان المباراة من الملعب..و«رونالدو» يقود هجوم الفريق الملكي

السبت، 28 مايو 2016 08:38 م
بالفيديو.. «خناقة شوارع» بين جمهور ريال وأتلتيكو قبل ديربي «مدريد».. رئيس الـ«فيفا» يصل ملعب«سان سيرو» لمتابعة نهائي أوروبا..«متعب ويارا» يتابعان المباراة من الملعب..و«رونالدو» يقود هجوم الفريق الملكي
عبد الرحمن- نور اسماعيل

شهدت أجواء ما قبل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، إشتباكات عنيفة بين جمهور الفريقين بعدما قام الجماهير بإستفزاز بعضهما داخل مطار «باراخاس» بالعاصمة الإسبانية مدريد، قبل التوجه إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لمتابعة مباراة النهائي، فيما وصل السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إلى ملعب «سان سيرو» لمتابعة المباراة.



حرصت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال أوروبا، على وضع كأس البطولة، على أرضية ملعب سان سيرو، بمدينة ميلانو الإيطالية، التي تستضيف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في التاسعة إلا ربع مساءً، في نهائي البطولة.
كان ريال مدريد قد صعد للمباراة النهائية على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما صعد الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، على حساب بطل ألمانيا العملاق البافاري بايرن ميونخ.

اشتباكات عنيفة
فيما نشبت إشتباكات عنيفة بين جمهور ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، أثناء تواجدهما في مطار «باراخاس» بالعاصمة الإسبانية مدريد، قبل التوجه إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لمتابعة مباراة النهائي.
إندلعت الإشتباكات، بعدما قام جمهور الفريقين، بإستفزاز بعضهما داخل المطار، حتى أن وصل الأمر إلى إشتباكات عنيفة بالأيدي، داخل صالة المطار.

وصول رئيس الاتحاد الدولي
وصل السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إلى ملعب «سان سيرو» بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك لمتابعة مباراة نهائي أبطال أوروبا، التي تقام في التاسعة إلا ربع مساءً، بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.
ويسعى الفريق الملكي ريال مدريد، لتحقيق بطولة أبطال أوروبا، للمرة الحادية عشر في تاريخه، بينما على الجانب الآخر يحلم الروخي بلانكوس بحصد اللقب الأول في تاريخه.


حضور متعب ويارا
يحضر عماد متعب، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الذي يقام في التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.
وحرص متعب على التواجد رفقة زوجته يارا نعوم، بمدينة ميلانو الإيطالية، لمتابعة النهائي من ملعب المباراة، مستغلًا الأجازة التي حصل عليها من الأهلي، بسبب توقف الدوري.

تشكيل أتلتيكو
أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن التشكيل الرسمي الذي يواجه به فريق ريال مدريد، في التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب سان سيرو، بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل الروخي بلانكوس كالتالي.
حراسة المرمى: أوبلاك
خط الدفاع: خوان فران، فيليبي لويس، جودين، سافيتش
خط الوسط: ساؤول، جابي، أوجوستو، كوكي
خط الهجوم: توريس، جريزمان

تشكيل الفريق الملكي
كما أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي الذي يواجه به فريق أتلتيكو مدريد، في التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب سان سيرو بالعاصمة الإيطالية ميلانو، في نهائي أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل الفريق الملكي كالتالي.
حراسة المرمى: نافاس
خط الدفاع: مارسيلو، بيبي، راموس، كارفخال
خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش
خط الهجوم: بنزيما، بيل، رونالدو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق