وزير خارجية البحرين يغادر القاهرة

الأحد، 29 مايو 2016 10:25 ص
وزير خارجية البحرين يغادر القاهرة

غادر القاهرة صباح اليوم (الاحد) وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة والوفد المرافق له على متن طائرة خاصة بعد زيارة لمصر شارك خلالها في اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي ناقش عددا من الملفات العربية الهامة على رأسها القضية الفلسطينية والمبادرة الفرنسية لإحياء عملية السلام.. وذلك بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وقال خالد آل خليفة في كلمته أمس (السبت) أمام الاجتماع إن اجتماع القمة العربية المقبل يتطلب العمل الدؤوب والإعداد السليم ويفرض مناقشة كل مايهم تطوير العمل العربي ويضمن زيادة التلاحم والوحدة وصلابة المواقف ووضع حد لكل من يحاول التدخل في شؤون الدول العربية ويسعى لإثارة الفرقة والفوضى في المنطقة ،معربا عن أمله في توفير كل مايلزم لإنجاح هذه القمة للخروج بنتائج تعزز المصالح العربية وترقي بآليات ومسيرة العمل العربي المشترك.
وعلى صعيد القضية الفلسطينية ، أعرب "آل خليفة " عن أمله في أن تجد المبادرة الفرنسية لحل القضية الفلسطينية طريقا للتنفيذ وأن تلقى الدعم اللازم من قبل كافة الأطراف المعنية والمضي قدما في مسار السلام وأن توفر واقعا جديدا في المنطقة وتساهم في استقرارها ويفتح صفحة جديدة في تاريخها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة