​رئيس «مياه الشرب» بأسيوط: وقف العاملين المتهمين بتلقي رشوة

الأحد، 29 مايو 2016 01:29 م
​رئيس «مياه الشرب» بأسيوط: وقف العاملين المتهمين بتلقي رشوة
صوره تعبيريه
إيمان ثروت

قرر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط والوادي الجديد، المهندس محمد صلاح ، وقف العاملين المتهمين بتلقي رشوة مالية من أحد العملاء عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقال رئيس الشركة في تصريحات صحفية إنه لا تستر على فاسد في الشركة ، مشيرا إلى أنه فور ورود شكوى للشركة من أحد المواطنين بقيام ممدوح .غ .ف ” قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب بأسيوط بطلب رشوة 10 ألاف جنيه مقابل تسوية تراكمات عدادات مياه الشرب بالبرج السكني المملوك للمبلغ والتي تبلغ قيمة تحصيلها 30 ألف جنيه ، تم على الفور إحالة الموضوع للنيابة العامة للتأكد من صحة الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية وتكليف محام من الشركة بمتابعة الموضوع.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي تقصير أو أي مخالفة تصدر من أي عامل بالشركة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورا أو الإبلاغ عن طريق الخط الساخن 125 لتلقي أي شكاوى على مدار اليوم.

كان مدير مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلي العقيد طارق عيسي تلقي بلاغا من رئيس قسم العقيدة بجامعة الأزهر بأسيوط د.عبد العزيز. ت ، يفيد طلب المتهم ممدوح .غ .ف ” قارئ عدادات وكاتب شئون تجارية بشركة مياه الشرب بأسيوط رشوة 10 ألاف جنيه مقابل تسوية تراكمات عدادات مياه الشرب بالبرج السكني المملوك للمبلغ والتي تبلغ تحصيلها 30 ألف جنيه للشركة ، وبعرض البلاغ على مدير إدارة مباحث الأموال العامة اللواء عصام سعد ، أمر بسرعة تقنيين الإجراءات وضبط المتهمين.

وعقب استئذان النيابة العامة وبالتنسيق مع إدارة المساعدات الفنية والتي قامت بتسجيل المحادثات بين المتهم والمبلغ والاتفاق على تسليم مبلغ الرشوة للمبلغ بالاتفاق مع المتهم محمد .ن.ع ” فني صيانة بالشركة قامت قوة أمنية ضمت العقيد صلاح أبوسحلي وكيل الإدارة والمقدم إيهاب زكريا مفتش المباحث من القبض على المتهمين أثناء استلام المبالغ المالية تحرر محضر بالواقعة رقم 3034 إداري ثان أسيوط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة