سفير سلطنة عمان يشيد بجهود شيخ الأزهر للدفاع عن الإسلام

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:32 م
سفير سلطنة عمان يشيد بجهود شيخ الأزهر للدفاع عن الإسلام
السفير خليفة الحارثي

أشاد سفير سلطنة عمان بالقاهرة السفير خليفة الحارثي بجولات شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، إلى العديد من دول العالم والتي يكرسها للدفاع عن الإسلام ونشر الصورة الصحيحة للدين الحنيف، وتصحيح المفاهيم الخاطئة التى يروج لها المضلون وأعداء الإسلام.

وأعرب شيخ الأزهر - خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بمقر المشيخة بسفير سلطنة عمان بالقاهرة بمناسبة نهاية فترة عمله بمصر - عن تقديره لسلطان عمان السلطان قابوس، لدوره البارز في خدمة الإسلام، مشيدًا في الوقت نفسه بجهود السفير العُمَاني وبصماته الواضحة طوال مدة عمله بالقاهرة، وخاصة تعاونه المثمر مع الأزهر الشريف، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في عمله القادم.

وأوضح «الطيب» أن الأزهر تربطه بسلطنة عُمان علاقات وطيدة على المستوى التعليمي والدعوي والثقافي، مؤكدًا أن الأزهر يعمل على ترسيخ قيم السلام وتعميق جذور التفاهم والتعايش بين الشعوب والثقافات المختلفة.

من جانبه، أشاد سفير عمان بدور الأزهر الثقافي والدعوي، وجهود فضيلة شيخ الأزهر في إقرار السلام العالمي على كافة المستويات من خلال زياراته إلى العديد من دول العالم التي شدد فيها على أن الإسلام دين سلام ورحمة للإنسانية جمعاء، مؤكِّدا أن الأزهر الشريف حصن ودرع للأمتين العربية والإسلامية، ويحظى بثقة العالم كله بوسطيته واعتداله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق