«دريم» ترفض قرار وقف برنامج «العاشرة مساءً».. «الإبراشي» لم يرتكب خطأ يستدعي تنفيذ القرار.. مذيع البرنامج: « شوبير والطيب» لم يحترما المشاهد.. ويعتذر للمشاهدين ويؤكد تحمله المسئولية

الثلاثاء، 31 مايو 2016 07:41 م
«دريم» ترفض قرار وقف برنامج «العاشرة مساءً».. «الإبراشي» لم يرتكب خطأ يستدعي تنفيذ القرار.. مذيع البرنامج: « شوبير والطيب» لم يحترما المشاهد.. ويعتذر للمشاهدين ويؤكد تحمله المسئولية
شوبير والطيب
نور اسماعيل

أكد مصدر بقناة «دريم» رفض القناة لقرار غرفة صناعة الإعلام الذي صد راليوم الثلاثاء، بوقف برنامج الإعلامي وائل الإبراشي لمدة أسبوع، على خلفية استضافته أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، خلال حلقة البرنامج السبت الماضي، مبررة رفضها بعد ارتكاب «الإبراشي» خطأ يستدعي تنفيذ القرار.

بداية الأزمة وتفاقمها
تفاقمت الأزمة بين كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب، وذلك بعد أن وصل بهما الأمر للتشاجر أمام شاشات التليفزيون خلال اللقاء الذي جمع بينهما فى برنامج «العاشرة مساءً» والذي يذاع على قناة «دريم» ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، ويرجع الخلاف بينهما بعد قيام «الطيب» بالتعليق على مباراة فى قناة النيل للرياضة قائلاً: «أن الأهلي يشجعه سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حموده بينما مشجعي الزمالك عمرو دياب ومحمد منير».
اشتباك الضيفين
وانتهت المواجهة بينهما خلال حلقة البرنامج بعدما حاول «الإبراشي» مواجهة أحمد شوبير وأحمد الطيب معا فى برنامجه بخناقة حيث قام «شوبير» بترك مقعده وتوجه لمقعد «الطيب» وإشتبك معه بعدما علا صوته تماماً مطالباً إياه بعدم ذكر إسم زوجته على الإطلاق.
عدم احترام المشاهد
وقال الإبراشى، إن «لقاء أحمد شوبير والطيب، بدأ بمجرد اتهامات، ولكن الأثنان مع العلم بأنهم يطلان على الشاشة ولكنهما لم يحترما ذلك».
تبادل اللكمات
وأكد «الإبراشى» على أن شوبير كان يجب عليه الإلتزام أمام المشاهد مهما كانت حدة الاتهامات ولكن للأسف الشديد تحول النقاش لسكب شوبير كوب من الماء على المعلق الرياضى ثم تبادلا اللكمات.
اعتذار الابراشي
واعتذر الإبراشى، لمشاهديه عن ما حدث من الإعلامي أحمد شوبير، لافتا ألى إنه كان قد تم الاتفاق على عدم دخول الإثنان في النقاش، للقضاء على الخلاف، مؤكدا تحمله مسئولية ما حدث أمام المشاهدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق