ضبط طبيب التخدير في واقعة الطفلة «ميار» ضحية الختان بالسويس

الثلاثاء، 31 مايو 2016 10:07 م
ضبط طبيب التخدير في واقعة الطفلة «ميار» ضحية الختان بالسويس
صوره تعبيريه

ألقت قوات الشرطة في السويس، اليوم، القبض على طيبب التخدير الذى تولى حقن الطفلة "ميار" بالبنج، قبل إجراء عملية الختان لها، في أحد المستشفيات الخاصة في السويس .

وأوضح مصدر أمنى، أن الطبيب المتهم بالاشتراك في واقعة ختان الطفلة "ميار محمد . ح " 17 سنة، يدعى "سيد . ح" وهو الآن محتجز بقسم شرطة السويس وجارى عرضه صباح غد على نيابة السويس للتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

وتعود وقائع الحادث الى مساء يوم السبت الماضى، حين تلقي اللواء مجدى عبدالعال، بلاغا من مفتش الصحة يفيد بمصرع طفله بعد اجراء عملية ختان لها، وطلبت اسرتها استخراج شهادة وفاة وتصريح بالدفن.

وكشف مناظرة الجثة أن سبب الوفاة هو اجراء عملية عملية ختان وحدوث صدمه عصبية للطفله ونزيف أدى لوفاتها، بعد اقتيادها لأحد المستفيات الخاصة لإجراء العملية لها بينما أدعت والدتها المتهمة فى أقوالها بمحضر الشرطة أنها اصطحبت الطفلة لإجراء عملية لإزالة كيس دهني لها على الرحم، وهو ما فنده د. سيدهم.

وأوضح مصدر طبى أن النيابة العامة أصدرت أمر بضبط واحضار 7 متهمين في القضية من بينهم أم الطفلة والطبيبة التي أجرت العملية، وهما هاربتين، وطبيب التخدير و4 آخرين من إدارة المستشفى والممرضات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة