القائمة النهائية لمنتخب انجلترا في يورو 2016

الأربعاء، 01 يونيو 2016 04:55 ص
القائمة النهائية لمنتخب انجلترا في يورو 2016

دخل مهاجم مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" الشاب ماركوس راشفورد فى قائمة المنتخب الانجليزي النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.. تم استبعاد نجمى خط الوسط داني درينكووتر لاعب ليستر سيتي الانجليزي وأندروس تاونسيند لاعب نيوكاسل يونايتد.

وكان راشفورد البالغ من العمر 18 عام كان قد سجل هدفا في المباراة الودية التي جمعت منتخبي انجلترا وأستراليا يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بفوز انجلترا 2 - 1 في أول مشاركة له مع المنتخب ..وبدخوله القائمة النهائية التي أعلنها المدرب روي هودسون أصبح راشفورد المهاجم الخامس للمنتخب الانجليزي في اليورو مع واين روني وهاري كين وجيمي فاردي ودانيل ستوريدج.

وسجل راشفورد، 8 أهداف في 18 مباراة شارك فيها هذا الموسم مع الشياطين الحمر، و شارك في أول مباراة دولية له مع المنتخب الانجليزي الأول في شهر فبراير الماضي على ملعب أولد ترافورد، واستطاع في 3 أشهر ونصف أن يضمن لنفسه مكانا في قائمة المان يونايتد ويلعب للمنتخب الانجليزي فى اليورو.

وخلت القائمة التى اختارها هودسون من نجوم خط الوسط داني درينكووتر من نادى ليستر سيتي وأندروس تاونسيند (نيوكاسل يونايتد) وفابيان ديلف (مانشستر سيتي).

وعلى الرغم من أن المدرب اختار 5 مهاجمين في القائمة، إلا أن الجميع يتوقع أن روني سيلعب متأخرا عن مركز رأس الحربة، وسيكون هناك جناح واحد صريح هم رحيم ستيرلنج.

ولعبت انجلترا وديتين أثناء استعدادها لليورو، فازت على تركيا 2 - 1 بملعب الاتحاد بمانشستر، وبنفس النتيجة على استراليا بملعب النور، في حين ستلاقي البرتغال يوم 2 يونيو المقبل على ملعب ويمبلي اللندني.

تخوض انجلترا نهائيات اليورو ضمن المجموعة الثانية مع روسيا وويلز وسلوفاكيا.

ويلعب المنتخب الانجليزى أول مباراة فى البطولة يوم 11 يونيو أمام روسيا بمدينة مارسيليا الفرنسية، ويلعب بعدها بأربعة أيام مع المنتخب الويلزي في لنس، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء مع سلوفاكيا بمدينة سانت إتيان يوم 20 من نفس الشهر.

وضمت القائمة النهائية: جو هارت (مانشستر سيتي)، فريزر فوستر (ساوثامبتون)، توم هيتون (بيرنلي) لحراسة المرمى ..وجاري كاهيل (تشيلسي)، كريس سمولينج (مان يونايتد)، جون ستونز (إيفرتون)، كايل ووكر (توتنهام)، رايان بيرتراند (ساوثامبتون)، داني روز (توتنهام)، ناثانيل كلاين (ليفربول) لخط الدفاع.. وديل أللي (توتنهام)، روس باركلي (إيفرتون)، إريك دير (توتنهام)، جوردان هيندرسون (ليفربول)، أدم لالانا (ليفربول)، جايمس ميلنر (ليفربول)، رحيم إستيرلنج (مان سيتي)، جاك ويلشير (أرسنال) لخط الوسط ...وواين روني (مان يونايتد)، هاري كين (توتنهام)، جيمي فاردي (ليستر)، دانيل ستوريدج(ليفربول)، ماركوس راشفورد (مان يونايتد) لخط الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة