إخماد حرائق متفرقة فى 20 منزلا بسوهاج

السبت، 04 يونيو 2016 12:31 م
إخماد حرائق متفرقة فى 20 منزلا بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج اليوم السبت من إخماد حرائق متفرقة شبت فى 20 منزلا بمراكز طهطا ودار السلام والمراغة وسوهاج وأسفرت عن إصابة سيدة ونفوق عدد من رؤوس الماشية والطيور.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارات بنشوب 4 حرائق متفرقة فى عدد من المنازل بقرى المحافظة، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى أماكن البلاغات وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى منازل أخرى.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق الأول في 7 منازل متجاورة بقرية " نجوع الصوامعة " بمركز طهطا بسبب ماس كهربائى مما نتج عنه إصابة عدل عبد العال محمود ( 40 عاما ربة منزل) بحروق طفيفة وتم نقلها للمستشفي المركزي بالإضافة إلى احتراق محتويات المنازل من فرش وأثاث ومنقولات.

وشب الحريق الثانى فى مركز دار السلام بقرية " النصيرات " بدائرة المركز في 5 منازل متجاورة مشيدة بالبلوك الأبيض ومسقوفة بالعروق الخشبية ولم ينتج عن ذلك أية إصابات، فيما انحصرت التلفيات فـي نفوق 6 رؤوس ماعز وكمية من الطيور واحتراق بعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية، ورجحت المعاينة أن يكون سبب الحريق تطاير الشرر من فرن بلدي.

والحريق الثالث وقع فى مركز المراغة ، حيث شب بقرية "بني هلال" بدائرة المركز في 5 منازل متجاورة ولم ينتج عن ذلك أية إصابات وانحصرت التلفيات فـي نفوق رأسين من الماشية و7 رؤوس ماعز وبعض الطيور واحتراق كمية من البوص، ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق مصدر حراري.

والحريق الرابع نشب فى مركز سوهاج في 3 منازل بقرية " أولاد غريب " بدائرة المركز بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي ولم ينتج عن ذلك أية إصابات وانحصرت التلفيات فـي احتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والأسمدة.

وتحررت بالحرائق المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق