أغرب تصرفات طلاب الثانوية العامة بامتحان اللغة الانجليزية.. طالب يصطحب مروحة.. آخر يدخل اللجنة بشورت أحمر.. ثالث للمراقب: راحت عليا نومة.. والنيابة تحبس طالب استخدم ميكروفون ليغشش شقيقته

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 03:16 م
أغرب تصرفات طلاب الثانوية العامة بامتحان اللغة الانجليزية.. طالب يصطحب مروحة.. آخر يدخل اللجنة بشورت أحمر.. ثالث للمراقب: راحت عليا نومة.. والنيابة تحبس طالب استخدم ميكروفون ليغشش شقيقته
إسراء فتحي

أدى طلاب الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم امتحان اللغة الإنجليزية، وسط إجراءات أمنية مشددة خاصة بعد إلغاء امتحان التربية الدينية لتسريبه في اليوم الأول لامتحانات النظام الحديث أمس الأول كما شهدت اللجان اغرب التصرافات من قبل طلاب الثانوية العامة نرصدها في هذا التقرير

طالب يدخل بمروحة
واصطحب حازم رمضان، الطالب بالثانوية العامة، بمدرسة على مبارك الثانوية بدكرنس، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مروحة أثناء ذهابه إلى المدرسة لتأدية امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، وأكد أنه اصطحب المروحة بسبب ارتفاع درجات الحرارة داخل لجان الامتحانات.

شورت أحمر
بينما دخل طالب، إلى لجنة مدرسة النقراشي الثانوية بنين بحدائق القبة، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية، مرتديا شورت أحمر اللون وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت تعليمات بوجوب التزام الطلاب بالزى المدرسي، وعدم السماح لهم بدخول لجنة الامتحان بزي مخالف كالشورت والنقاب.

البرشام
واشترى بعض طلاب مدرسة خليل آغا الثانوية بنين، البرشام من إحدى المكتبات المجاورة للمدرسة، لاستخدامها في الغش داخل اللجان، واتجه البعض الآخر إلى كتابة المعلومات على أيديهم، فيما لجأ عدد من الطلاب لتصغير الملازم في إحدى المكتبات ليتمكنوا من الغش منها داخل اللجان.

راحت عليا نومة
وسمح مراقبو لجنة مدرسة النقراشي الثانوية بنين، بدخول طالب إلى اللجنة لامتحان اللغة الإنجليزية، بعد مرور نصف ساعة من الوقت، وبرر الطالب تأخيره قائلا: راحت عليا نومة، فسمح له أحد مراقبي اللجنة بالدخول قائلا: ادخل بسرعة ياللا

طالب يغشش شقيقته عن طريق الميكروفون
أمرت نيابة الصف، بإشراف المستشار محمد خليل رئيس النيابة، بحجز طالب 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث، حول اتهامه بالتسلل إلى إحدى لجان الثانوية العامة، لمساعدة شقيقته فى الإجابة على اسئلة الامتحان مستخدما مكبر صوت صغير.

كان اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد محمود شوقى مأمور قسم الصف والعميد علاء فتحى مفتش مباحث الصف وأطفيح يفيد ضبط شخص يغشش شقيقته أثناء تواجدها فى لجنة الامتحان.

ودلت التحريات أن المتهم وقف بجانب سور المدرسة من الناحية التى تتواجد شقيقته فيها، وبدأ فى الإجابة على أسئلة مادة اللغة الإنجليزية، واعترف بتحصله على ورقة الأسئلة والإجابة من الصفحات التى تقوم بتسريب الامتحانات على موقع الفيس بوك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق