الكنائس المسيحية في الأردن تستنكر حادث البقعة الإرهابي

الأربعاء، 08 يونيو 2016 01:26 م
 الكنائس المسيحية في الأردن تستنكر حادث البقعة الإرهابي
الكنائس المسيحية في الأردن

استنكرت الكنائس المسيحية في الأردن اليوم الأربعاء جريمة البقعة النكراء التي ذهب ضحيتها خمسة أشخاص من مرتبات دائرة المخابرات العامة وذلك في أول أيام شهر رمضان المبارك ؛ إثر هجوم إرهابي استهدفهم أثناء قيامهم بواجبهم الرسمي.
وأكدت الكنائس – في بيان صادر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن وحصل مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان على نسخة منه – على أن هذا الفعل الإجرامي الجبان لن يزيد أبناء الشعب الأردني إلا قوة وصلابة في التفافهم حول القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية ، ولن يزيدهم إلا إصرارا في مواجهة التطرّف والارهاب.
وقالت "إنه وفي مثل هذا الوقت العصيب سيبقى الأردنيون في كل مكان يدا واحدة في وجه أي شخص يحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد ..وإننا كمسيحين نقف صفا واحدا منيعا خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة وكافة اجهزتنا الأمنية على اختلاف مواقعها لمواجهة أية محاولة للنيل من أمن واستقرار الأردن الكبير".
وعبّرت الكنائس المسيحية في الأردن (ومن بينها كنيسة الأقباط الأرثوذكس – مصر ) عن تعازيها الحارة لذوي الشهداء والأسرة الأردنية الواحدة والأجهزة الامنية بهذا المصاب الجلل ، وأن يتغمدهم الله بواسع رحمته وعظيم غفرانه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق