بالصور.. وصول قوات الإنقاذ النهرى لإستخراج جثث مصرف«كتشنر»

الإثنين، 13 يونيو 2016 10:26 م
بالصور.. وصول قوات الإنقاذ النهرى لإستخراج جثث مصرف«كتشنر»
سمر القديرى - محمود فكرى

قال اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، ان قوات «الإنقاذ النهرى» وصلت لإستخراج جثث العائلة التى لقت مصرعها بعد إنقلاب سيارتهم بمصرف «كتشنر».

وأضاف الحشاش، فى تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أنه تم الدفع بعدد من قوات الإنقاذ النهرى لإستخراج الجثث من مياه المصرف، مشيراً الى انه تم فتح إتجاه «فردة» من الطريق لتسير الحركة المرورية جزئياً بعد رفض الهالى فتحه قبل إستخراج جثث ذويهم .

أوضح مساعد محافظة كفر الشيخ لمنطقة شرق، أن قيادات الشرطة متواجده فى موقع الحدث يحاولون إقناع الاهالى عن قطع الطريق وفتحه لعدم تعطيل مصالح الناس خاصة وأنه طريق دولى مكتظ بالسيارات.

تابع رئيس مركز ومدينة بلطيم ،انه متواجد فى مكان الحادث مع رجال الشرطة الذين يتفاوضون مع الهالى لفتح الطريق امام الحركة المرورية وتم السيطرة على غضب الأهالى بعدكما قام بعد «الصبية» بإضرا م النيران فى جزء من جانب الطريق.

وكان العشرات من اهالى قرية 13التابعة لمحافظة كفر الشيخ ،قاموا منذ قليل،بقطع رافد الطريق الدولى الساحلى، امام قرية الحامد التابعة لمركز بلطيم وإضرام النيران فيه ،وذلك عقب غرق عائلة كاملة مكونة من اب وام وثلاثة ابناء فى مصرف«كتشنر».

وقال الاهالى أن الأجهزة المعنية بالمحافظة لم تتحرك لإنتشال جثث الغرقى الذين لقوا مصرعهم عقب إنقلاب سيارتهم فى المصرف ،مشيرين الى انهم ارسلوا إستغاثات كثيرة دون جدوى.

يذكر ان سيارة ملاكى ،قد إنقلبت مساء اليوم،بمصرف كوتشنر فى الطريق بين قرية الخاشعة وقرية السمنودي التابعتين لمركز البرلس فى محافظة كفر الشيخ إلى غرق أسرة كاملة مكونة من أب وأم وثلاثة أبناء.

وسارع الأهالى بعمليات استخراج الجثث ولم يتمكنوا حتى الآن إلا من استخراج جثة الأب وتبين من اوراقه الشخصية أنه يدعى حماده أبو سراج من قرية 13، فيما لا يزال البحث جاريًا عن الجثث الباقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق