بالصور.. محافظ الغربية يجتمع بطلاب الثانوية العامة لبحث مطالبهم

الإثنين، 27 يونيو 2016 12:53 ص
بالصور.. محافظ الغربية يجتمع بطلاب الثانوية العامة لبحث مطالبهم
جانب من اللقاء
محمد الشوبري

اجتمع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وفريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات التربية والتعليم بالغربية بأكثر من 20 طالب وطالبة، وبعض أولياء الأمور داخل قاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة الغربية لبحث مطالبهم وشكاوي الطلاب.

وطالب الطلاب وأولياء الأمور بتوصيل أصواتهم لرئيس الجمهورية ومجلس الوزراء احتجاجهم علي إدارة وزير التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة مطالبين بعد م إلغاء الامتحانات وتصحيح مادة الديناميكا.

وأوضح أولياء الأمور المتضررون بأن حالتهم النفسية والمادية أصبحت سيئة بسبب ما أعلن عنه وزير التربية والتعليم مطالبين بتصحيح الامتحانات التي أعلن بأنه تم إلغائها بينما حدثت مشادات كلامية بين الطلاب وبعض المسئولين باجتماع المحافظ وسيطر عليها محافظ الغربية قائلا: "أنتم أبنائي وصوتكم أمانة ستصل كما أرسلتموها".

من جانبها، أكدت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم علي توصيل رسالتهم لوزير التربية والتعليم بكل شفافية وحيادية دون إخفاء أي مطالب.

كان العشرات من الطلاب قد قطعوا شارع البحر أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على تأجيل الامتحانات، وتسريب الأسئلة، وأطلقوا الألعاب النارية في الهواء، وألقت قوات الأمن القبض على 5 منهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق