بالصور.. فضيحة جنسية داخل مجلس النواب.. إرسال فيلم إباحي لـ256 نائبًا.. رئيس المجلس: «الرسالة وصلت».. صاحب الفيديو: حسابي مخترق.. ونائب: «إيه الحلاوة دي ياخالد بيه»

الإثنين، 27 يونيو 2016 05:55 م
بالصور.. فضيحة جنسية داخل مجلس النواب.. إرسال فيلم إباحي لـ256 نائبًا.. رئيس المجلس: «الرسالة وصلت».. صاحب الفيديو: حسابي مخترق.. ونائب: «إيه الحلاوة دي ياخالد بيه»
نور اسماعيل

فجر النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار اليوم، أزمة في مجلس النواب، بإبلاغه بتداول فيديو إباحي على موقع النائب أسامة شرشر.

سمعة المجلس
وقال «عابد» في كلمته لأعضاء المجلس إن الفيديو المتداول، لا يستحق أن يتواجد بأروقة المجلس، حفاظًا على سمعتنا، وهذا الفيديو تم إرساله لـ256 نائبًا عبر هواتفهم الشخصية، وهو أمر مؤسف للغاية، ولا بد أن يتم حذفه، من خلال الحساب الشخصي للنائب أسامة شرشر.

الرسالة وصلت
ومن جانبه عقب الدكتور علي عبدالعال - رئيس مجلس النواب - على حديث «عابد» قائلاً: «الرسالة وصلت».

فيديوهات مسيئة
وفي ذات السياق تقدم النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، بسبب اختراق حسابه الخاص عبر تطبيق «واتس آب» من مجهول، وإرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة على مجموعة «واتس آب الأمانة العامة لمجلس النواب»، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما يسيئ لشخصه وصفته كنائب، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اساءة شخصية
وأضاف النائب البرلماني أن ما حدث من شأنه أن يسيء لشخصه وصفته كنائب، مطالباً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة.

مضمون غير أخلاقي
و تضمنت الرسائل المرسلة فيديو غير أخلاقي متضمن تعليق: «إيه الحلاوة دي ياخالد بيه ابعت علينا شوية من عندك يارتني كنت مخرج»، في إشارة للنائب خالد يوسف.

احترام أعضاء المجلس
وأشار «شرشر» إلى انه لم يعلم عن الفيديو شيئا، إلا بعد أن عاتبه عليه النائب مصطفى بكرىي، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.



مصدر الرسالة
كان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قرر خلال الجلسة العامة، اليوم، اتخاذ الإجراءات القانونية ومخاطبة مباحث الاتصالات والنائب العام؛ لمعرفة مصدر الرسالة والشريط المُسيء الذي تم إرساله إلى أعضاء مجلس النواب، قائلا إنه أمر غير مقبول، وسنتخذ الإجراءات القانونية لمعرفة من أين أتت هذه الرسالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة