ضبط 35 سلاحا ناريا و7 متهمين فى حملة لتحقيق الانضباط بأسيوط

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 03:59 م
ضبط 35 سلاحا ناريا و7 متهمين فى حملة لتحقيق الانضباط بأسيوط

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، وقطاع الأمن العام، وإدارة قوات الأمن، بشن حملة تفتيشية موسعة؛ لضبط الخارجين عن الشرعية والقانون وتحقيق الانضباط فى الشارع الأسيوطي.
واستهدفت الحملة - التي شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار - ضبط الخارجين عن القانون، ومرتكبي الجرائم، وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، وتجار ومتعاطي المواد المخدرة، وكل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام أو زعزعة أمن المواطن.
وأسفرت جهود الحملة في مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية عن ضبط 33 شخصا، بحوزتهم 16 بندقية آلية عيار 7,62×39مم، و9 بنادق خرطوش تركية الصنع، وبندقيتين خرطوش محليتي الصنع، وطبنجة عيار 5,5مم، و4 قطع فرد خرطوش محلى الصنع، و3 قطع فرد رصاص محلى الصنع و56 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10كيلو جرامات، وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين، عن ضبط 7 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا إطلاق أعيرة نارية، وسرقة بالإكراه، وشروع في قتل، وإتجار في المخدرات، وإحداث عاهة، ومشاجرة.
كما أسفرت الجهود في مجال استهداف أطراف الخصومات الثأرية، عن ضبط أطراف 3 خصومات ثأرية بدائرتي مركزي شرطة صدفا، وأبنوب، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية، وفى مجال ضبط القضايا التموينية عن ضبط 79 قضية تموينية متنوعة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق