امتحان الديناميكا يعيد الفرحة لطلاب الغربية

السبت، 02 يوليو 2016 12:59 م
امتحان الديناميكا يعيد الفرحة لطلاب الغربية
محمد الشوبري

أدى طلاب الثانوية العامة نظام "الحديث"، فى محافظة الغربية، امتحان مادة الديناميكا لطلاب شعبة " علمى رياضة" والتى تم إلغاؤها الأسبوع الماضى من قبل وزارة التربية والتعليم بعد أن تسريبها، وهو ما أثار غضب الطلاب وقاموا بعدة تظاهرات فى المحافظات وأمام مقر الوزارة بالقاهرة.

وبدأت اللجنة فى تمام التاسعة صباحا، وسط حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء أمورهم، خاصة بعد أن ترددت أقوال بتسريب أسئلة الامتحان من قبل صفحات مواقع الواصل الاجتماعي، وخوف الطلاب وأولياء أمورهم من تكرار السيناريو وإلغاؤها مرة ثانية.

وعبر الطلاب عن سعادتهم لسهولة أسئلة الامتحان، موضحين أن أسئلة الامتحان جاءت من المنهج المقرر بالكتاب المدرسي وبطريقة مباشرة، وإن كان بعضها يحتاج الى وقت طويل، لكن فى مجملها جيدة وفى مستوى الطالب المتوسط.

من جانبها أوضحت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة العمليات منعقدة على مدار اليوم ولم تتلقى اى شكاوى، وان الامور تسير بشكل طبيعى ولم يحدث شيء يعكر صفو الامتحانات.

يذكر أن الامتحانات " نظام حديث" تجرى داخل 100 لجنة، ويبلغ عددهم نحو 32 ألف طالب وطالبة، وعدد طلاب النظام القديم يخوضون الاختبارات داخل 7 لجان منهم لجنة للمكفوفين وعددهم 24 طالب وطالبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق