حملة نظافة موسعة بمدن القليوبية تحت شعار «حلوة يا بلدي»

الأحد، 03 يوليو 2016 01:35 م
حملة نظافة موسعة بمدن القليوبية تحت شعار «حلوة يا بلدي»

أطلقت محافظة القليوبية حملة نظافة تحت شعار "حلوة يا بلدي" بمختلف مدن المحافظة وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وصحة المواطنين.
وقال المحافظ الدكتور رضا فرحات - في تصريح له اليوم الأحد - إن منظومة النظافة على قمة أولوياته من حيث تطويرها وتعميمها على مستوى المدن .. مشيرا إلى موافقة وزير البيئة على اعتماد مبلغ 5 ملايين جنيه لدعم منظومة النظافة بالمحافظة وشراء معدات وسيارات جديدة بجميع الوحدات المحلية بقرى ومدن المحافظة التي من شأنها أن تعمل على تحسين منظومة النظافة فضلا عن إنشاء عدد من المحطات الوسيطة لجمع المخلفات والقمامة وخدمة الشركات والجمعيات المشاركة في منظومة النظافة لحماية الشوارع من الفرز العشوائي وتسهيل عمليات النقل للمدفن الرئيسي بأبو زعبل.
وأكد فرحات أن الحملة بدأت بالوحدة المحلية بمركز ومدينة القناطر الخيرية بحملة نظافة بمنشية الحرية حيث تم رفع الأتربة ووضع سلال القمامة بالإضافة إلى قيام الشركة القابضة بصيانة خط الصرف الصحي بهذه المنطقة، كما قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخصوص باستكمال أعمال رفع الأتربة والمخلفات وإزالة القمامة وتغيير أعمدة الإنارة بشارع الخصوص العمومي وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري اللائق للمحافظة بالمدن والقرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة