بالصور..إقبال كثيف للأطفال على الألعاب الترفيهية فى حدائق كفر الشيخ

الجمعة، 08 يوليو 2016 03:21 م
بالصور..إقبال كثيف للأطفال على الألعاب الترفيهية فى حدائق كفر الشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

شهدت مراكز الألعاب المتواجدة فى الحدائق العامة والمتنزهات بحدائق محافظة كفر الشيخ، إقبالاً كثيفاً من الأطفال ، حيث فضل عدد كبير من العائلات اصطحاب أطفالهم إلى تلك الحدائق ، وسط أجواء من البهجة والسرور احتفالاً بثالث ايام العيد.

وتنافست مراكز الألعاب المتواجدة فى الحدائق العامة في جذب الأطفال، من خلال إقامة المسابقات وتوزيع الهدايا وبيع الحلوى والبالونات.

حيث شهدت حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق، ازدحاماً شديداً منذ ساعات الصباح الأولى، حيث قصدها الزوار من مختلف الأماكن ومن مختلف الأعمار، لقضاء أوقات طيبة وتجربة الألعاب المميزة.

وعبر المواطنون عن سعادتهم بالمظاهر الاحتفال المنتشرة في حديقة صنعاء وحديقة الحيوان بمدينة كفر الشيخ ، وخاصة أقسام الألعاب، مشيراً إلى أنهم اصطحبزا أفراد أسرهم إلى المراكز الترفيهية ليشاركو هم فرحة العيد واللعب،

كما عبر بائعو الالعاب عن سعادتهم لحدوث رواجاً فى بضاعتهم خلا الأيام الثلاثة "ايام عيد الفطر"، مؤكدين على ان تجارة الالعاب شهدت ، إقبالاً شديداً من قبل الأطفال وآبائهم لشراء الألعاب وهدايا العيد، حيث تعد هذه الفترة موسم بيع حقيقي ينتظره تجار الألعاب

يذكر أن حدائق كفر الشيخ،قد شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين خلال ايام العيد الثلاث ،إضافة إلى إنتشار قوات الأمن فى كافة اماكن التجمعات والحدائق لتأمين إحتفالات المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق