القبض على موظف بالقنطرة غرب بتهمة النصب والاحتيال

الأربعاء، 20 يوليو 2016 02:31 م
القبض على موظف بالقنطرة غرب بتهمة النصب والاحتيال
شيرين شلتوت


ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية القبض على موظف كبير يعمل بمركز ومدينة القنطرة غرب بتهمة النصب و الاحتيال على المواطنين بإيهامهم بقدرته على تخصيص قطع أراضي لهم بموجب مستندات مزورة مقابل مبالغ مالية ضخمة .

ترجع أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط قسم مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة برئاسة العقيد إيهاب مصطفى مفادها قيام أحد المسئولين بمجلس مدينة القنطرة غرب ويدعى «محمد. ع .ف » 35 سنة ، مدير المتابعة بالوحدة المحلية لمركز مدينة القنطرة غرب ، مقيم 15 شارع السويس والحرية مدينة القنطرة غرب دائرة مركز القنطرة غرب ، بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بإدعاء قدرته على تخصيص قطعة أرض لهم بموجب مستندات مزورة .

و تأيد ما ورد من معلومات عن بلاغ « كرم .ح .ج » 50 سنة ، تاجر ملابس ، مقيم شارع السادات دائرة مركز القنطرة غرب ، والذي أبلغ بتضرره من المتهم سالف الذكر ، لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي قدرة مائة وخمسون ألف جنيه بدعوى قدرته على تخصيص قطعة أرض له من أراضى محافظة الإسماعيلية ، وتبين للشاكي أن العقود التي قدمها له المتهم سالف الذكر مزورة وأن تلك الأراضي مملوكة لآخرين ، وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة أكدت صحة ما ورد من معلومات وما جاء بأقوال الشاكي .

تم إعداد مأمورية استهدفت المتحرى عنه سالف الذكر ، حيث تم ضبطه ، وبمواجهته بما ورد من معلومات والتحريات أعترف بارتكابه الواقعة .

بالكشف الفني على المتهم تبين سابقة اتهامه والحكم عليه في عدد ( 13 ) قضية بتهم " تبديد ، نصب " أولهم القضية رقم 4360 لسنة 2003 جنح مركز القنطرة غرب بتهمة " نصب " ، وآخرهم القضية رقم 6268 لسنة 2008 جنح مستأنف مركز القنطرة غرب والمقضي فيها بالحبس سنة بتهمة " تبديد " .

تم تحرير محضر بالواقعة و أحيل المتهم إلى النيابة التي اتخذت قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق