ننشر أسماء المتوفين والمصابين بحريق مركب صيد فى ليبيا

السبت، 23 يوليو 2016 02:07 ص
ننشر أسماء المتوفين والمصابين بحريق مركب صيد فى ليبيا
سمر القديرى

لقى 5 أشخاص مصرعهم فى حريق هائل بمركب صيد في منطقة زواره بليبيا، وتمكنت قوات هيئة السلامة الوطنية الليبية من السيطرة على الحريق بالجرافة وبعض الجرافات الأخرى التى انتقلت لها الحرائق.

وقال أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ، ان المتوفين هم "حسن محمد يحي من قرية برج مغيزل بكفر الشيخ واحمد محمود خميس وعلي علي الزوبع من برج رشيد محافظة البحيرة، اما المصابين فهم " ابراهيم عبد القادر عرفه أصابته خطيره ومجدي سعيد السمار أصابه سطحيه والمصابين من قرية برج مغيزل كفر الشيخ، و فوزي محمد سعيد البراوي أصابة خطيرة وحسن جمال بسيوني ومحمد ناصر عاشور البراوي اصابات سطحية وهم من برج رشيد البحرية، بالإضافة الى ثنين لم يتم التعرف على هويتهما.

واكد احمد عبده نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ، ان الصيادين كانوا يعملون على مركب ليبى على متنه 10 صيادين منهم 8 صيادين مصريين وصيادين تونسيين مشيرًا إلى أن الصيادين المتوفين 3 مصريين من قريتي برج مغيزل وبرج رشيد و2 صيادين من تونس.

واشار نصار، ان نقابة الصيادين أجرت العديد من الاتصالات بوزارة الخارجية للتنسيق معها لعودة هؤلاء الصيادين المتوفين والمصابين إلي أرض الوطن , ويجرى حالياً إنهاء الإجراءات على أن يتم عودتهم يوم الأحد القادم طبقاً لما صدر عن وزراة الخارجية لنقابة الصيادين.

يذكر ان حريقاً هائلاً قد نشب بإحدى جرافات الصيد بميناء زوارة الليبى، واكدت قوات السلامة الليبية ان الحريق ادى إلى مصرع ثلاثة مواطنين مصريين من ابناء قريتى برج مغيزل بمطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ واخر من مدينة رشيد بمحافظة البحيرة ،اضافة الى إصابة 5 آخرين اثر انفجار موقد بوتجاز أثناء صيانة مركب صيد ليبى بميناء زوارة غرب طرابلس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق