تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» يجب أن تسارع في حل الأزمات.. «الثور» بإمكانك تحقيق الكثير من الأشياء.. «العذراء» يجب أن تركز على التفاصيل بشكل أكبر.. «العقرب» ستقابل صديقًا قديمًا

السبت، 23 يوليو 2016 09:50 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» يجب أن تسارع في حل الأزمات.. «الثور» بإمكانك تحقيق الكثير من الأشياء.. «العذراء» يجب أن تركز على التفاصيل بشكل أكبر.. «العقرب» ستقابل صديقًا قديمًا
أمنية سيد

يهتم العديد من المصريين بالتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم السبت.

«الحمل»
يجب أن تسارع في حل المشاكل اليوم، وفي الواقع فإنك ستشعر بأن ضميرك يوجهك نحو هذا، ومن المستحيل أن تترك هذا الشخص يتعرض إلى ذلك الموقف المؤلم، لكن ادرس الموقف جيدًا قبل أن تتدخل فيه، فقد يكون أكبر منك.

«الثور»
هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك أن تحققها من خلال تجاربك الحياتية، ولكن يجب أن تنظر إلى الحياة بمنظور مختلف، فالحياة ليست بهذا الضيق الذي تظنه، هنالك الكثير من المساحات في العالم التي يمكنك استغلالها، وبإمكانك أن تحقق الكثير من الأشياء التي لم تتوقعها يومًا ما، أنت فقط في حاجة إلى أن تؤمن بنفسك بالقدر الأكبر وأن تعطي نفسك التقدير الذي تستحقه.

«الجوزاء»
إذا رأيت نفسك اليوم في صورة شخص آخر، وأحسست أن هنالك شعور ما يخالج قلبك، فإن هذا قد يكون إشارة إيجابية للكثير من الأشياء، ومن المحتمل أن تشعر اليوم ببعض التغير والتقلب الذهني.

«السرطان»
ستتمتع بطاقة كبيرة على المثابرة والمتابعة بدون ملل، ولن تتردد في الإبكار الى عملك إذا وجدت أنّ الامر يتطلب ذلك.

«الأسد»
ستواجه العديد من التغيرات اليوم، ولكن لابد أن تتعامل معها باعتبارها أمرًا طبيعيًا، فإن التغير سنة في الحياة، وبالطبع قد لا يحدث التغير الشامل لدى البعض لأكثر من مرة، إلا أن الإنسان عادةً ما يتغير وينظر إلى المواقف المختلفة التي تحدث له من خلال أكثر من وجهة نظر.

«العذراء»
بغض النظر عن الأحداث العامة التي تحدث في حياتك، يجب أن تركز اليوم على التفاصيل بشكل أكبر، ففي تلك التفاصيل الصغيرة قد تجد المعاني الكبيرة، يمكنك أن تصل إلى الكثير من الأفكار التي تؤهلك للوصول إلى ما تريد الوصول إليه.

«الميزان»
ستشعر بأنك مرتبطًا ببعض الأشياء التي يصعب أن يخرج من رباطها، وسيكون هذا الشخص أو الشيء جزء اساسي من حياتك.

«العقرب»
إذا حدث موقف غير صحيح أمامك، لا تكن سلبيًا وتقدم وتصرف تصرفًا يليق بالموقف، فإنك قد تتعرض إلى نفس الموقف ولن تجد من يساعدك، وتذكر أن الإنسان يحصد ما يزرع، وحظك اليوم يشير إلى أنك ستقابل صديقًا قديمًا، وستحظى معه ببعض الوقت المرح متذكرًا الأحداث الماضية.

«القوس»
ستواجه تطورات عديدة يمكن أن تطور حياتك، ولكن تلك الأشياء لا يجدها الإنسان بسهولة، فيجب ان تحافظ عليها، وستشعر بأنك بحاجه إلى العقل التحليلي الذي يتمكن من خلاله من الحصول على المعلومات المفيدة.

«الجدي»
بالرغم من أنه لا يوجد وقت مناسب للمرح هذه الأيام، إلا أنه يمكنك اقتناص بعض الأوقات من حين لآخر، لا تجعل منصبًا على العمل طوال الوقت وعلى فعل ما هو مطلوب منك، فإن هذا سيؤثر على قدرتك الذهنية وسيجعل عقلك غير قادر على التفكير بالطريقة السليمة.

«الدلو»
يجب أن تنتهز الفرصة التي ستأتيك اليوم، فإن القدر هو من أرسلها لك، واعلم أنك إذا ضيعتها فإنها قد لا تأتي مرة أخرى، يجب أن تعتمد على حس المغامرة، وأن يكون لديك روح التحدي، فإن هذا قد يغير حياتك إلى الأفضل بشكل تام.

«الحوت»
عندما يكون لديك الكثير مما تنجزه، مثلما لديك اليوم، سوف تحس بسرعة جريان الوقت، ولن تحس بوجود أي نوع من الملل في يومك، أما عندما تكون قد أنجزت كل ما عليك، فإنك سرعان ما سوف تشعر بالتململ، وسوف تحس بأن الساعة تمر عليك دهرًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق