محافظ بني سويف يؤكد استقرار الحالة الأمنية بقرية صفط الخرسا

السبت، 23 يوليو 2016 11:29 ص
محافظ بني سويف يؤكد استقرار الحالة الأمنية بقرية صفط الخرسا
محمد شعبان

قال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، إنة يتابع مع مديرية الأمن الواقعة التي شهدتها قرية صفط الخرسا بمركز الفشن، عقب صلاة الجمعة بعدما تجمع عدد من أهالي القرية وقاموا برشق أحد المنازل "تحت الانشاء" والذي يقوم ببنائه مواطن مسيحي من أبناء القرية، على خلفية ما تردد بين أهالي من القرية من تخصيص المكان لأداء الشعائر الكنسية.

وأوضح المحافظ في بيان له اليوم السبت، أن قوات الأمن توجهت للقرية سريعا وتمكنت من السيطرة الأمنية على الموقف، وتبين أن سبب الواقعة هو قيام المواطن نادي يعقوب جرجس، ببناء منزل "تحت الإنشاء" على مساحة 250 متر على طابقين حيث يضم الطابق الأول 4 غرف وورشة، والطابق الثاني على كامل المسطح بدون تقسيم وتردد بين الأهالي تخصيص الطابق الثاني لأداء الشعائر الكنسية.

وأشار إلى تواصله الدائم مع اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، مؤكدا أن الوضع الأمني مستقر والحالة العامة بالقرية هادئة ولاتوجد أي مناوشات بين الأهالي وتمت السيطرة بشكل كامل على الموقف.

وكلف "حبيب"، محمود المغربي، رئيس مدينة الفشن، بالتواجد المستمر بالقرية لمتابعة الوضع أولًا بأول، والتنسيق الكامل مع قوات الأمن للمتابعة الدائمة للوضع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق