منسق قائمة «في حب مصر» للمحليات يرحب بالنظام الانتخابي المختلط

السبت، 23 يوليو 2016 12:02 م
منسق قائمة «في حب مصر» للمحليات يرحب بالنظام الانتخابي المختلط
آية عبد الرؤوف

قال عماد رشاد منسق قائمة في حب مصر للمحليات بالقاهرة إنه يرحب بإقرار الحكومة للنظام المختلط في انتخابات المحليات.

وأشار عماد رشاد في تصريحات صحفية له اليوم الي ان النظام المختلط في الانتخابات يسهل العملية الانتخابية أمام الناخبين في اختيار المرشحين في ظل التوقعات بارتفاع عدده لاكثر من 400 ألف مرشح.

وأوضح منسق قائمة في حب مصر أن اعتماد النظام المختلط في الانتخابات بواقع الربع الفردي والثلاث تربع للقائمة، و سوف يكون له دور كبير في تحقيق النسب التي أقرها الدستور للشباب والمرأة وبعض الفئات الأخري.

وأكد رشاد أن القائمة ترحب بالجميع وتفتح أبوابها لمن يريد التعامل معها وأننا نتعامل مع الجميع للوقوف علي قائمة وطنية تقود اختيار مرشحي المحليات القادمة ومن أهم أهدافنا هو محاربة الفساد لأن المحليات هي التي سوف تقضي علي الفساد.

وأشار عماد رشاد الي ان جميع منسقي الاقسام علي أتم إلاستعداد للإنتخابات، قائلا: « أننا مستعدون لخوض المنافسة في جميع اقسام القاهرة من خلال منسقي الأقسام وأنه يجري الان فرز وتقييم من قاموا بملء استمارة الترشح ضمن تحالف في حب مصر للمحليات».

علي جانب آخر أكد المهندس أحمد محمود مسئول الاتصال بالمحافظة علي جميع الراغبين في الترشح للمحليات بالقاهرة ضمن تحالف في حب مصر للمحليات بالدخول الي الموقع الالكتروني للتحالف لملء استمارة الترشح حتى يتم دراستها وإعلان القوائم النهائية للمرشحين.

وأضاف مسئول الاتصال بالقاهرة أن التحالف لديه خطة عمل قوية خلال الفترة القادمة من خلال عقد المؤتمرات واللقاءات والجولات بمختلف الاحياء ورصد مشاكل المواطنين على أرض الواقع والعمل على حلها فورا دون الانتظار حتى اجراء الانتخابات المحلية.

كما أكد هاني المهندس المنسق المساعد للقطاعات بالقاهرة أن القائمة انتهت بالفعل من اختيار المنسقين بجميع أقسام القاهرة وسوف يتم الإعلان عن أسمائهم قريبا للتعامل المباشر من خلالهم وتقديم الخدمات للجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق