رئيس الزمالك يستقبل وفدا من الفيفا.. وينفي طلبه رحيل شيكابالا

الأحد، 24 يوليو 2016 01:12 ص
رئيس الزمالك يستقبل وفدا من الفيفا.. وينفي طلبه رحيل شيكابالا

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السبت وفدا من الفيفا من الدارسين في جامعة القاهرة خلال زيارتهم للنادي ومنشآته.

وطالب مرتضى منصور وفد الفيفا بضرورة الاهتمام باستخدام اللقطات التليفزيونية بخلاف تقارير الحكم للفصل في الخلافات بالمباريات.

وردا على تدخله في بقاء أو رحيل مهاجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، شدد منصور على أنه لا يتدخل في عمل الجهاز الفني للأبيض، مطالبا الجهاز نفسه بالرد على شائعات طلبه رحيل شيكابالا.

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على أزمة اللاعب محمود عبد الرزاق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق. وقال كانت وسائل الإعلام قد روجت أن رئيس الزمالك يريد رحيل شيكابالا وأن محمد حلمي هو الذي يحميه ويرفض رحيله.

وأضاف "أناشد محمد حلمي أن يخرج ويقول الحقيقة أمام الجميع حتى يعلم الجميع أن مرتضى منصور رفض رحيل اللاعب، وأنا قلت له راعي ضميرك أمام المولى عز وجل ولا تحملني مسئولية لاعب وضياع مستقبلة، والجهاز الفني هو من كان يريد رحيل اللاعب والإعلام لا يقول الحقيقة والجهاز صامت ولا يتكلم".

وحول ما دار بينه وبين شيكابالا، قال "اللاعب طلب مني منحه حقه وفرصة مثلما فعلت مع محمد إبراهيم وهذا ما حدث مني ونفذت وعدي معه".

وكان محمد حلمي المدير الفني للزمالك قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريبات مساء أمس وطالب حلمي من اللاعبين خلال الجلسة ضرورة التركيز قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي يوم الاربعاء القادم لتحقيق نتيجة ايجابية، تساعد على التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق