بالصور.. وزير الرياضة يتفقد مشروع المركز الأوليمبي ببورسعيد

الإثنين، 25 يوليو 2016 04:11 م
بالصور.. وزير الرياضة يتفقد مشروع المركز الأوليمبي ببورسعيد
رامي بركات

تفقد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الاثنين، أعمال الإنشاءات الجارية بمشروع المركز الأوليمبي ببورسعيد برفقة عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعدد من قيادات الوزارة.

واستمع عبد العزيز إلى عرض تقديمي حول حجم الأعمال الجارية والخطة الزمنية لانجازها والذي ينفذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، حيث يقع المركز على مساحة 76 ألف متر، وتبلغ تكلفته 110 مليون جنيه. وتشمل أعمال التطوير كل من الموقع العام للمركز، وحمام السباحة الأوليمبي، والصالة المغطاة، ومبنى الهوكى، وملعبين هوكى، بالإضافة إلى تطوير المبانى القائمة.

كما يتم إنشاء عدد من المنشآت الجديدة بالمركز تضم حمام سباحة تدريبي، ومبنى اجتماعي، ومجمع للاسكواش، و5 ملاعب خماسية و (2) ملعب تنس، و(2) ملعب متعدد الأغراض وساحات نزال ومضمار جري.

ووجه وزير الرياضة القائمين على أعمال التنفيذ بإنشاء مسرح روماني، وزيادة عدد ساحات الألعاب النزالية، وزيادة ملاعب الاسكواش، فضلا عن التوسع فى مساحة حديقة الأطفال.

وأكد على أن المركز الأوليمبي ببورسعيد سيمثل إضافة قوية للمنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة، ومن المقرر إقامة البطولات الرياضية الدولية بها بعد الانتهاء من إنشائها، فضلا عن استفادة لاعبي بورسعيد منها، مشدداً على سرعة الانتهاء من كافة أعمال الإنشاءات والتطوير بالمركز الأوليمبي ببورسعيد خلال شهر أكتوبر القادم.

وكان وزير الرياضة قد بدأ جولته التفقدية لمحافظة بورسعيد منذ صباح اليوم الاثنين بزيارة المنطقة اللوجستية بمشروع ميناء شرق بورسعيد، وإطلاق مشروع زراعة الأشجار المثمرة بسهل الطينة، بالإضافة إلي تفقد مركز شباب الشهيد محمد ضياء الدين، ومركز شباب الاستاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة