«مياه الشرب والصرف الصحي» بالدقهلية تعلن عن وظائف شاغرة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:12 ص
«مياه الشرب والصرف الصحي» بالدقهلية تعلن عن وظائف شاغرة


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الدقهلية عن حاجتها لوظائف من أبناء محافظة الدقهلية لشغل وظيفة كيميائى تخصص "كيمياء خاص - كيمياء ونبات - كيمياء وحيوان، وذلك وفقا للإعلان رقم 3 لسنة 2016.

وأوضحت الشركة أن الوظائف محددة بشروط أولها اقتصار المتقدمين على المقيمين بمراكز منية النصر وميت سلسيل وميت غمر فقط، وألا يزيد السن عن 30 عاما إضافة إلى أن التقديم على الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل بالورادى، وأن يكون المتقدم تم تحديد موقفه من الخدمة العسكرية وأن يكون المتقدم عضوا بنقابة العلميين.

وتتضمن طريقة تقديم الطلبات في أن يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفى أي فرع من فروع الشركة واجتياز الاختبارات التي يتم تحديدها بمعرفة الشركة.

ويتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة وعلى أن يتم تقديم الطلبات الكترونيا على النموذج المعد فقط على الموقع الإلكترونى للشركة (www.dkwasc.com.eg).

ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد أو سبق تقديمها ويلتزم المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الالكترونى والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق