محمد بدران يستقبل ممثل الحزب الشيوعي الصيني

الأحد، 01 نوفمبر 2015 01:52 م
محمد بدران يستقبل ممثل الحزب الشيوعي الصيني
محمد بدران
محمد نصر

استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، اليوم الأحد، بمقر الحزب في مصر الجديدة، يوي هاي لين، ممثل الحزب الشيوعي الصيني "الحزب الحاكم"؛ للتعرّف على رؤية الحزب، وتجربته لتمكين ودعم الشباب، وما تشهده الساحة السياسية المصرية من متغيّرات.

شرح بدران، لـممثل الحزب الشيوعي الصيني، فكرة الحزب منذ أن كان حملة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية إلى أن تم تحويله لحزب سياسي، كأول حملة سياسية في مصر يتم تحويلها لحزب.

من جانبه أثنى هاي لين، على رؤى وأفكار وتطلعات الحزب، قائلًا: "الشباب زين المستقبل وأمل البلاد"، مطالبًا بدران في الوقت ذاته، بخلق خيوط من التواصل بين "مستقبل وطن" و"حزب الشيوعي الصيني" الحزب الحاكم بجمهورية الصين الشعبية؛ لنقل خبراتهم الشبابية إليهم، على أن يتم إرسال بعثات من الطرفين؛ لنقل الخبرات وتوطيد العلاقة بين البلدين.

قدّم لين، نُبذة مختصرة عن السياسة والأحزاب في الصين ودورها بالحياة السياسية، بالإضافة إلى شرح مبسّط عن النموذج الصيني الاقتصادي، مؤكدًا أن الرئيس الصيني سيقوم بزيارة لمصر بعد شهرين، تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر اللقاء، أحمد سامي، أمين الإعلام والعلاقات العامة، وسيد نور، مرشح الحزب بالمقطم والخليفة، وأحمد عبدالفتاح، مرشّح الحزب بالمطرية، ومحمود نوارج، أمين القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق