الاتحاد الروسي للبلياردو: موسكو شاركت ببطولة العالم بشرم الشيخ لثقتها في أمان مصر

السبت، 30 يوليو 2016 02:11 ص
الاتحاد الروسي للبلياردو: موسكو شاركت ببطولة العالم بشرم الشيخ لثقتها في أمان مصر

أشاد ربيني سيرجي نائب رئيس الاتحاد الروسي للبلياردو (سنوكر) بحسن تنظيم بطولة العالم للعبة والتي تستضيفها مصر بمدينة شرم الشيخ حتى 30 يوليو الجاري.

وقال سيرجي، فى تصريحات صحفية، إن الاتحاد الروسي للعبة شارك في البطولة رغم الحظر الجوى من قبل الحكومة نظرا لثقته الكبيرة في أمن وأمان مصر، موجها رسالة لجميع دول العالم لزيارة شرم الشيخ للاستمتاع بمناظرها الخلابة، ومعالمها السياحية الساحرة.

ومن جانبها أعربت اللاعبة الروسية إرينا جول بكاي عن سعادتها البالغة لإقامة بطولة العالم بمدينة شرم الشيخ..وقالت إنها استمتعت بالتنزه بالمدينة لأنها تمتاز بمناظر ذات طبيعة ساحرة.

ومن جانبها أوضحت اللاعبة لتيا من لاتفيا، بأنها للعام الثالث على التوالي تشارك في البطولة، مشيدة في الوقت ذاته بحسن تنظيم البطولة، وبالأمن والأمان الذي وجدته في شرم الشيخ.

وبدورها قالت سنندليفن من الهند وزوجة أحد اللاعبين المشاركين بالبطولة إن البطولة تسير بشكل رائع، متمنية في الوقت ذاته أن يحصل زوجها على المركز الأول بالبطولة ويتوج باللقب.

وعن شرم الشيخ قالت "إنها بلد رائع وتتمتع بمعالم سياحية متميزة.

وأكد باسم الطحان لاعب النادي المصري البورسعيدى (مصنف أول على مستوى الجمهورية) أنه سيبذل قصارى جهده خلال مباريات البطولة لحصد اللقب.

وقال إنه سيشارك مع زملائه في المنتخب المصري في البطولة الإفريقية والتي ستستضيفها شرم الشيخ في الأول من أغسطس بمشاركة جنوب أفريقيا وتونس والمغرب وليبيا والجزائر وموريشيوس.

وأكد محمود الهريدى، ومحمد إسماعيل لاعبا منتخب مصر رغبتهما القوية في الفوز بالبطولة والتتويج بلقبها.

وأشار الهريدى إلى أنه سيسافر إلى بلجيكا في أغسطس المقبل هو وثلاثة من زملائه بمنتخب مصر هم: مصطفى ضرغام، وأحمد المخزنجي، ومؤمن الطهاوي، للمشاركة في بطولة العالم للعبة تحت 21 عاما.

وأشارت الأسترالية ججلى (حكم) إلى أن مصر نجحت في تنظيم البطولة على الوجه الأمثل.. وقالت إنها استمتعت بالتنزه في مدينة شرم الشيخ، فهي تعد من أفضل مدن العالم.

وأعربت اللاعبة تتيانا من سيبيريا بروسيا عن إعجابها الشديد بتنظيم البطولة..وقالت إنها استمتعت بأجواء مدينة شرم الشيخ وقامت مع فريقها بزيارة المعالم السياحية بالمدينة الساحرة.

وأكد موسى العبد الله رئيس البعثة الأردنية أن البطولة تعد من أفضل البطولات القلائل التي شارك بها خلال مشواره الرياضي في ممارسة البلياردو.

وأوضح العبدالله أن فريقه يشارك بالبطولة من أجل الفوز وسيبذل قصارى جهده لحصد لقب البطولة. وعن شرم الشيخ قال رئيس البعثة الأردنية إنها مدينة رائعة وتتميز بطيبة أهلها، وبالأمن والاستقرار.

وأوضح عبيد خليفة مدرب منتخب الإمارات أن مصر تألقت في تنظيم البطولة بشكل رائع وملفت للنظر، موجها الشكر لوزير الشباب الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، كما وجه الشكر للاتحاد المصري للعبة للتنظيم الجيد للبطولة وحسن الاستضافة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق