بالصور.. هؤلاء خالفوا الدعاية الانتخابية

الأحد، 01 نوفمبر 2015 05:44 م
 بالصور.. هؤلاء خالفوا الدعاية الانتخابية
نور اسماعيل-إسراء فهمى-سماح محمد-محمود فكرى

إخترق عدد من مرشحى مجلس النواب بالمرحلة الثانية في تحدي لقرارات العليا للانتخابات التي حددت بدء الدعاية الثلاثاء المقبل.
"صوت الأمة" رصد عددا من مخالفات المرشحين بالقاهرة والمحافظات.

ــ القاهرة

فى محافظة القاهرة رصدت حملة «الصوت النظيف»، مخالفات للمرشح رجب هلال حميدة، عن دائرة عابدين وباب الشعرية، في أثناء جولة انتخابية، مساء أمس السبت، بمنطقة باب البحر؛ لحث الأهالي على التصويت له في اﻻنتخابات البرلمانية.


طنطا والمحلة
امتلئت ميادين وشوارع طنطا والمحلة اليوم، بمسيرات الدعاية الانتخابية واللافتات للمرشحين، رغم عدم فتح باب الدعاية الانتخابية لمجلس النواب المرحلة الثانية" والمقرر لها يوم الثلاثاء، وهو ما يعد مخالفا لقانون اللجنة العليا للانتخابات.


وسادت حالة من الغضب والاستياء بين المواطنين بسبب انتشار الدعاية الانتخابية من قبل المرشحين قبل موعدها، لافتين إلى أن المرشحين خالفوا القانون وهم فى بداية المشوار الانتخابى، وقبل أن يفوز بالمقعد، ما يدل أنه فى حالة الفوز سيضربون بالقانون عرض الحائط.


وشهدت العديد من قرى مراكز المحافظة عدة مسيرات ليلة أمس السبت، لعدد من المرشحين للمطالبة بدعمهم فى الانتخابات وعرض برامجهم الانتخابية عليهم، ووعدهم بحل مشاكلهم، كما استغل البعض دور العبادة وقام بلصق لافتات انتخابية وبوسترات خاصة به عليها.


ـــكفر الشيخ

استغل عديد من مرشحي البرلمان بمحافظة كفر الشيخ، تواجد أكبر عدد من أهالى دسوق وقلين التابعين للدائرة السابعة بكفر الشيخ، لإحياء مولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق والتي يستمر لمدة أسبوع، وقاموا بتعليق الافتات والدعاية الانتخابية لهم.


كما قام المرشحون بتعليق اافتات في الأماكن المميزة والجاذبة للمواطنين مثل حديقة العائلات، وأمام مجلس المدينة، وأمام خيام الطرق الصوفية، والميدان الإبراهيمي والشوارع الرئيسية التي يقام فيها الاحتفال بالمولد.


الجدير بالذكر أن دائرة دسوق وقلين هي الدائرة الانتخابية السابعة كما يتنافس فيها عدد 51 مرشحا من جميع قري مدينتي قلين ودسوق علي 4 مقاعد فقط بالدائرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق