«الرضّع».. كبش فدا «الحرام».. الصدفة تكشف عن جثث أطفال بأتلال القمامة.. العثور على طفلة بين الصخور بالأسكندرية.. وآخر أمام كنيسة ماري جرجس.. و«أم» تصاب بالإنهيار فور رؤيتها رأس طفلها منفصل عن جسده

الإثنين، 08 أغسطس 2016 10:47 م
 «الرضّع».. كبش فدا «الحرام».. الصدفة تكشف عن جثث أطفال بأتلال القمامة.. العثور على طفلة بين الصخور بالأسكندرية.. وآخر أمام كنيسة ماري جرجس.. و«أم» تصاب بالإنهيار فور رؤيتها رأس طفلها منفصل عن جسده
أحمد مرجان ـ أحمد صالح ـ سمر عبدالله

بين الحين والآخر يعثر المارة على جثة طفل مجهول ملقى فى أتلال القمامة، ومع إنتشار العلاقات المحرمة تزايدت هذه الظاهرة، حينما تحاول الفتاه التهرب من وصمة عار، لتلقى بفلذة كبدها فى صناديق القمامة، وتختلف سبل التخلص من واحدة لأخرى، وخلال الأسبوعيين الماضيين عثرت الشرطة على عدة أطفال رُضّع ملقون في مناطق مختلفة.

جثة طفلة بين الصخور
وكانت قد عثرت قوات قسم شرطة الدخيلة بالاسكندرية على جثة طفلة حديثة الولادة، مربوطة الحبل السري، بين الصخور بشاطئ المكس بدائرة القسم، وفور عثورهم على جثة الطفلة سرعان ما تم نقلها للمشرحة وتولت إدارة البحث الجنائي التحقيق في ذلك الأمر.

طفل أمام كنيسة ماري جرجس
كما عثر بعض أهالي مدينة طما بمحافظة سوهاج، على طفل حديث الولادة في كيس أسود بلاستيكي وُضع أمام كنيسة ماري جرجس بسوهاج، وسرعان ما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغ يفيد بما حدث، وأشارت التحقيقات الأولية في ذلك الحادث أن هذا الطفل تم العثور عليه بعد إلقاء مجموعة من السيدات له، وفررن هاربات بعد ذلك.

رضيع مفصول الرأس في أسيوط
وفي حادثة آخرى أكثر بشاعة عثر أهالي عرب العطيات التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط على طفل رضيع في شهره الثالث مذبوحًا ومفصول رقبته عن جسده أمام منزله، وعلى الفور تلقت مديرية أمن أسيوط بلاغًا يفيد بما حدث، وفور إجراء التحريات تبين أن مكتشف الحادثة هي والدة الطفل التي أصابها الانهيار فور رؤيتها لجثته، وأن الطفل كان يعيش مع والدته وشقيقته.

رضيع وسط قمامة
وعلى بعد أمتار من كوبري رعرع بأسيوط، عثر الأهالي على طفل حديث الولادة ملفوف بـ«فوطة» ملقى في وسط القمامة، وعلى الفور تلقت مديرية الأمن بلاغ، ولم تتوصل التحقيقات حتى الآن إلى أي شئ، هل كان هذا الطفل مخطوف أم مقتول؟.

طفل لقيط
خلال تجول عاملة في مستشفى بنها التعليمي، عثرت على طفل حديث الولادة على أحد مقاعد المستشفى، وقام العمال بإيداعه على الفور في قسم الطوارئ بالمستشفى، وعلى الفور بدأت التحقيقات لمعرفة من الذي ألقاه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة