بالفيديو.. عقد اجتماع لتطوير القري الصغيرة فى سوهاج

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 12:44 م
بالفيديو.. عقد اجتماع لتطوير القري الصغيرة فى سوهاج
أحمد صالح

ترأس أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إجتماع مناقشة فعاليات تطوير القري الصغيرة بسوهاج، بحضور المستشار الإعلامي للمحافظة الدكتورة عزة عبد العزيز وكلاً من وكلاء الوزرارت ورؤساء الوحدات المحلية، ولفيف من أعضاء الجمعيات الأهلية والسادة الصحفيين والإعلاميين.

وأعرب المحافظ عن شكره لدور الجمعيات الأهلية ورؤساء الوحدات المحلية وتعاون أهالي القري والدور الملموس لكنيسة جرجا وتعاونها مع حملة "حلوة يا بلدي"، مشيرا لأهمية الوقوف علي سلبيات وإيجابيات الحملة للإستفادة منها فى باقي القري بالمحافظة.

وأكد "عبد المنعم"، أن تطوير القري من خلال مبادرة حلوة يا بلدي يعتمد علي ترسيخ ثقافة ومبدأ النظافة بوجه عام وأهمية المحافظة عليها، مشيرا إلي دور الجمعيات الأهلية في التعاون مع أهالي القري وتقديم الدعم لهم لإنشاء مشروعات صغيرة تساهم في جعل القري منتجة اكثر منها مستهلكة.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة عزة عبدالعزيز الدور الفعال والمشاركة الإيجابية للجمعيات من خلال المؤتمرات الشعبية و أنه ستم البدء فى تحضير مبادرة تطوير القري السوهاجية وعمل مسح للقري الأكثر إحتياجا للتطوير والإرتقاء بها و ذلك بتحضير ندوات شعبية قبل البدء بالحملة لتوسعت نطاق المشاركة من جميع الفئات، مشيرة إلي إطلاق منتدي الحوار الوطني برعاية محافظ الإقليم السبت القادم الثالث عشر من اغسطس الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة